موسيماني: "سان داونز استثمر أموال طائلة على اللاعبين وتفوق على الأهلي ذهابًا وإياباً.. إذا لم يفز بدوري الأبطال فقصته ستكون شبيهة بباريس سان جيرمان" - El botola - البطولة

بيتسو موسيماني يصرح ماميلودي سان داونز استثمر أموال طائلة على اللاعبين وتفوق على الأهلي ذهابا وإيابا إذا لم يفز بدوري أبطال أفريقيا فقصته ستكون شبيهة بباريس سان جيرمان

موسيماني: "سان داونز استثمر أموال طائلة على اللاعبين وتفوق على الأهلي ذهابًا وإياباً.. إذا لم يفز بدوري الأبطال فقصته ستكون شبيهة بباريس سان جيرمان"

ج. ف (البطولة)
14 مارس 2022على الساعة17:03

يرى مدرب المصري،، أن فريقه السابق يتصدر الترشحيات للفوز للمرة الثانية في تاريخه، وذلك بعد تفوقه على "بطل أفريقيا" بهدف نظيف، في الجولة الرابعة لدور المجموعات من المسابقة.


وقال موسيماني بعد سقوط الأهلي مجددًا أمام منافسه الجنوب أفريقي: "ماميلودي سان داونز لديه فرصة للفوز بدوري الأبطال. لقد مضى وقت طويل على تتويجه الوحيد باللقب (في 2016)".


وأضاف: "لقد استثمروا أموال طائلة على اللاعبين، ويمكنك أن ترى أنهم صرفوا كثيرًا في انتقالات يناير، حتى أكثر من الأهلي".


واستطرد قائلًا: "نتائج دور المجموعات تخدع الجميع دائمًا. يمكنك أن تفوز بست مباريات وتتأهل في الصدارة، لكنك ستلعب بعدها أدوار خروج المغلوب وأي تعثر يعني خروجك من المسابقة".


ثم اختتم حديثه موضحًا: "سان داونز يواجه ضغطًا كبيرًا للفوز باللقب، وأصبح مطالبًا بتحقيقه بعد تفوقه على الأهلي ذهابًا وإيابًا. إذا لم يفوزا به، فإنها ستكون قصة أخرى شبيهة لباريس سان جيرمان".

أخبار ذات صلة