فاندنبروك: "لاعبو المنتخب المغربي قادرون على تجاوز عقبة الكونغو وبلوغ نهائيات كأس العالم" - El botola - البطولة

فاندنبروك: "لاعبو المنتخب المغربي قادرون على تجاوز عقبة الكونغو وبلوغ نهائيات كأس العالم"

ن. نسيم (البطولة)
28 مارس 2022على الساعة23:25

أكد سفين فاندنبروك، مدرب، أن العناصر الوطنية المتواجدة في قائمة الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، قادرة على تخطي عقبة ، وتأهيل المنتخب لنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وقال سفين في تصريحات إعلامية: "لا يمكن القول أن المغرب لا يحصد نتائج جيدة. ربما لا يلعب المنتخب الوطني بمستوى عال ولكن لا تزال النتائج موجودة. الواقعية تقول أن هناك عملا يتم القيام به، والتعادل في الكونغو تبقى نتيجة جيدة".

وتابع: "أعتقد أن التعادل خارج الديار نتيجة جيدة، خاصة وأن الهدف في أرض المنافس يعطي دائما أفضلية في مسابقات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم".

وواصل: "أعتقد أن أسود الأطلس لديهم جميع المفاتيح في متناول يدهم، لقد لعبوا مباراة جيدة ضد الكونغو. بقي عليهم إنهاء التصفيات غدا، وبعد ذلك هناك ستة أشهر من التحضير لتحسين المحتوى".

واختتم: "ما يمكنني قوله هو أن الجمهور واللاعبين يجب أن يقبلوا خيارات معينة. اللاعبون الموجودون هناك قادرون على تأهيل المغرب لكأس العالم وإرضاء جميع المغاربة، فجميعهم متحمسون للذهاب إلى كأس العالم".

ومن المرتقب أن يحسم في هوية المتأهل، غدا الثلاثاء، في مواجهة الإياب التي سيحتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من السابعة والنصف بتوقيت غرينيتش، علما أن حوار الذهاب انتهى بالتعادل هدف لمثله.

أخبار ذات صلة