"الكورفاتشي" تصدر بلاغا بعد أحداث ملعب الرباط - El botola - البطولة

"الكورفاتشي" تصدر بلاغا بعد أحداث ملعب الرباط

ي . خ ( البطولة )
15 مارس 2022على الساعة12:16

أصدر الفصيلان "بلاك آرمي" و"أولترا عسكري" المساندان لنادي، يومه الثلاثاء، بلاغا بشأن الأحداث التي شهدها ملعب الرباط، بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريق العسكري بضيفه ، لحساب الدور سدس عشر نهائي .

وفيما يلي نص البلاغ:

"لم تنفكّ الأقلام المأجورة منذ مساء البارحة في الهجوم على جمهور الجيش الملكي وإعطاء كل أنواع التأويلات وتوقع العقوبات، وكأن المداد لا يسيل إلا في الرباط، وعدسات الكاميرات لا تشتعل إلا حينما يتعلق الأمر بنادي الجيش الملكي وجمهوره، وبقدرة قادر أصبح الجمهور العسكري يتلقى الاتهامات من كل الجهات وحديث الساعة في كل بقاع هذا الوطن.

هل دائما سنكون شماعة لإشكال سببه خلفيات اجتماعية وشلل المنظومة التربوية قبل التعليمية؟ قطعا لا، فما فشلت فيه الجهات المعنية لا يمكن تحميله لنا حيث أننا مسؤولون على تأطير أعضائنا فقط، فمهمتنا نحن كمجموعات تنتهي مع صافرة الحكم، إذ نساهم بطرقنا لنؤثر في البقية لاتباع التعليمات و توعيتها بهدفنا الأول والأخير، و نحاول قدر المستطاع التحكم في زمام الأمور، لكن طريقة التجاوب الأمني لا بد من إعادة النظر فيها عاجلا وليس آجلا...

الآن سنترك حرية التعبير لأي لسان بأن يدلي بالتأويل الذي يرضي قناعته، وفيما بعد لنا عودة لتفاصيل الموضوع بكل واقعية وقرار الجهاز الوصي الذي صدر في أقل من 24 ساعة".

وشهد ملعب الأمير مولاي عبد الله، أعمالا تخريبية من جماهير نادي الجيش الملكي، بعد أن قامت فئة عريضة من المناصرين باقتحام أرضية الملعب.

أخبار ذات صلة