فاندنبروك: "النفاتي؟ ماذا قدّم لغاية الآن؟ تعاقدنا معه لأنه يملك إمكانيات مهمة لكن في 6 أو 7 مباريات لم يمنح سوى تمريرة حاسمة واحدة" - El botola - البطولة

فاندنبروك: "النفاتي؟ ماذا قدّم لغاية الآن؟ تعاقدنا معه لأنه يملك إمكانيات مهمة لكن في 6 أو 7 مباريات لم يمنح سوى تمريرة حاسمة واحدة"

م.ذ (البطولة)
15 مارس 2022على الساعة15:45

قال مدرب ، ، إن الوافد الجديد على الفريق، لم يُقدّم أي شيء لحدود الآن لصالح المجموعة، مُشيراً إلى أن جناح الإماراتي السابق لم يرتقِ لمستوى الانتظارات التي عقدها عليه النادي العسكري.

وأوضح فاندنبروك في الندوة الصحفية التي عقدها عقب الخسارة أمام بالقول: "النفاتي؟ سأُجيبكم بسؤال آخر، ماذا قدّم اللاعب؟ إنه الواقع. في بعض الأحيان، الأسماء الكبيرة لا تكون حاضرة دوماً. إنظروا لباريس سان جيرمان".

وأضاف: "تعاقدنا معه لأنه يملك الجودة اللازمة وإمكانيات كبيرة، لكن إذا نظرنا إلى الست أو السبع مباريات التي خاضها، لم يُقدّم سوى تمريرة حاسمة واحدة، وهذا كل شيء. إنه ليس الحالة الوحيدة التي لم تمنح المردود الذي ننتظره منها".

وتابع: "ربما هناك الكثير من الأنا والذوات داخل الفريق التي تُريد إظهار أنها قادرة على تغيير الوضعية".

وكان الجيش الملكي قد غادر من دور سدس عشر المسابقة، إثر السقوط بثنائية نظيفة، على يد المغرب الفاسي، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بمدينة الرباط، أول أمس الأحد، في مقابلة شهدت أعمال شغب عنيفة.

يُذكر أن النفاتي انضم إلى الفريق العسكري في الميركاتو الشتوي الفارط، بموجب عقد إعارة يمتد لنهاية الموسم الكروي الجاري.

أخبار ذات صلة