"إصابته لا تدعو للقلق".. حكيمي سيعود إلى التداريب لتأكيد حضوره أمام نيس في الـ"ليغ 1" وريال مدريد في دوري الأبطال - El botola - البطولة

إصابته لا تدعو للقلق أشرف حكيمي سيعود إلى التداريب لتأكيد حضوره أمام نيس في الدوري الفرنسي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

"إصابته لا تدعو للقلق".. حكيمي سيعود إلى التداريب لتأكيد حضوره أمام نيس في الـ"ليغ 1" وريال مدريد في دوري الأبطال

ج. ف (البطولة)
28 فبراير 2022على الساعة16:28

غاب اللاعب ، ، عن تشكيلة في مباراته ضد ، أول أمس السبت، بداعي "إصابة عضلية"، لكنه سيكون لائقًا للعودة إلى التداريب هذا الأسبوع قبل مواجهة في .


وعانى حكيمي من الإصابة في الحصة التدريبية للنادي الباريسي، يوم الجمعة الماضي، ليتم إسقاط إسمه من قائمة الفريق في مواجهة سانت إيتيان، والتي انتهت بانتصار الـ"بي إس جي" بثلاثة أهداف لواحد، لحساب الجولة 26 من الـ"ليغ 1".


وأوضحت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن الظهير الأيمن المغربي سيعود إلى التداريب الجماعية لباريس سان جيرمان غدًا الثلاثاء أو بعد غد الأربعاء، على أن يلحق بتشكيلة الفريق لمواجهة نيس، السبت المقبل (21:00 غرينتش+1)، في الدوري الفرنسي.


وأكد ذات المصدر أن "إصابة حكيمي لا تدعو للقلق"، مشيرًا إلى أنه سيكون متاحًا للمدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينو، عند ملاقاة نيس في الـ"ليغ 1"، وكذا لقاء الإياب أمام ، في ثمن نهائي ، يوم الأربعاء 9 مارس المقبل.

أخبار ذات صلة