بمشاركة حكيمي كبديل لربع ساعة.. باريس سان جيرمان يتكبد خسارته الثانية في الدوري الفرنسي أمام مضيفه نانت (3-1) - El botola - البطولة

بمشاركة المغربي أشرف حكيمي كبديل لربع ساعة باريس سان جيرمان يتكبد خسارته الثانية في الدوري الفرنسي أمام مضيفه نانت بثلاثة أهداف لواحد

بمشاركة حكيمي كبديل لربع ساعة.. باريس سان جيرمان يتكبد خسارته الثانية في الدوري الفرنسي أمام مضيفه نانت (3-1)

ج. ف (البطولة)
19 فبراير 2022على الساعة21:58

تعرض للخسارة الثانية في (ليغ 1)، بعد سقوطه أمام مضيفه بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "لا بوجوار"، لحساب الجولة الـ25 من المسابقة.


وقاد الثلاثي، و خط هجوم النادي الباريسي، في حين بدأ ، ، المباراة من مقاعد الاحتياط، مع مشاركة الألماني، ثيلو كيرير، مكانه في الجهة اليمنى.


وظهر باريس سان جيرمان بوجه شاحب في الشوط الأول، لتستقبل شباكه ثلاثة أهداف كاملة جاءت عن طريق راندال كولو مواني (4')، كينتن مرلين (16')، ولودوفيتش بلاس من ركلة جزاء (45').

وحاول رجال المدرب بوكيتينو تقليص الفارق مع انطلاق الشوط الثاني, وتأتى لهم ذلك بعد تمريرة حاسمة من ليونيل ميسي، حوّلها نيمار دا سيلفا إلى الشباك بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 47.


وحصل الضيوف على فرصة لإضافة الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 59، أضاعها البرازيلي نيمار بتسديدة ضعيفة بين يدي حارس مرمى نانت.


وانتظر بوكيتينو حتى الدقيقة 74 لإشراك أشرف حكيمي، لكن المغربي لم يجد المساحات لتقديم المساندة الهجومية، بينما نجح فريق نانت في تأمين دفاعه والتحكم في إيقاع اللعب، لتنتهي المواجهة بفوز أصحاب الأرض (3-1).


وبهذه النتيجة، حافظ باريس سان جيرمان على صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 59 نقطة، بينما تقدّم نانت إلى المركز الخامس بحصيلة 38 نقطة.

أخبار ذات صلة