لتجديد عقده.. مبابي "يشترط" أن يصبح النجم "رقم 1" وفرض غرامات على كل مخالف للقوانين الداخلية للنادي! - El botola - البطولة

"شروط" كيليان مبابي لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان!

لتجديد عقده.. مبابي "يشترط" أن يصبح النجم "رقم 1" وفرض غرامات على كل مخالف للقوانين الداخلية للنادي!

عماد وهبي (البطولة)
19 فبراير 2022على الساعة13:05

أصبح النجم الفرنسي ، حديث الصحف في الآونة الأخيرة، بحكم خوضه الأشهر الأخيرة في عقده مع ، الذي ينتهي في 30 يونيو القادم، وبالتالي فإن "بي إس جي" يحاول بشتى الطرق إقناع البالغ من العمر 23 عاما بالبقاء.


ونشرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أول أمس الخميس، خبرا مفاده أن الفريق الفرنسي قدم عرضا "مغريا" لمبابي، قصد تجديد عقده، براتب يقارب المليون يورو في الأسبوع الواحد، ما يعني حوالي 50 مليون يورو سنويا.

وكشفت تقارير فرنسية، عن بعض الشروط التي وضعها مبابي، لتجديد عقده، أبرزها أن يكون "النجم رقم 1" في الفريق، رغم تواجد أسماء أخرى كبيرة، أبرزها و.


الشرط الثاني، هو أن يضع باريس سان جيرمان قوانين "صارمة" داخل الفريق، والتعامل مع جميع اللاعبين بنفس الطريقة، من خلال عدم منح لاعبي أمريكا اللاتينية الحق في الالتحاق متأخرين بالتدريبات، عندما يلعبون رفقة منتخباتهم، ومنع الاحتفالات قبل المباريات.

من جانب آخر، يطالب مبابي بأن تكون السلطة كاملة للمدرب، وأن يفرض النادي عقوبات على جميع اللاعبين بمن فيهم النجوم، في حال مخالفتهم للقوانين الداخلية، كما اشترط أيضا توقيع عقد جديد "قصير المدى"، مع وضع بند يسمح له بالرحيل في صيف 2023 إن هو أراد ذلك.


تجدر الإشارة، إلى أن كيليان مبابي، يعتبر هدفا رئيسيا لفريق ريال مدريد، الأخير كشف عن ذلك في الصيف الماضي، من خلال تقديم عرض بقمية 180 مليون يورو للتعاقد معه، لكن "بي إس جي" رفض حينها التخلي عنه.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة