أنشيلوتي: "عرض سان جيرمان لتجديد عقد مبابي؟ شخصيا أحب العمل الذي أقوم به وليس المال الذي أكسبه" - El botola - البطولة

أنشيلوتي يعترف بخطئه: "النهج الذي اعتمدناه ضد باريس سان جيرمان كان سيئًا ولم ينجح.. أنا المسؤول"

أنشيلوتي: "عرض سان جيرمان لتجديد عقد مبابي؟ شخصيا أحب العمل الذي أقوم به وليس المال الذي أكسبه"

عماد وهبي (البطولة)
18 فبراير 2022على الساعة17:41

اعترف الإيطالي ، بأن فريقه ، ظهر بوجه "سيء" في مباراته الأخيرة، التي خسرها ضد بهدف نظيف (1-0) الثلاثاء الماضي، برسم ذهاب ثمن نهائي ، كما تحدث عن العرض المقدم من طرف الفريق الفرنسي، لتجديد عقد نجمه .


وظهر أنشيلوتي اليوم الجمعة، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة غدا السبت (21:00 غرينيتش+1)، ورغم أنها تندرج في إطار مباريات (الجولة 25)، إلا أن الندوة لم تخل من أسئلة متعلقة بلقاء "بي إس جي".

وقال كارلو: "أريد أن أكون صادقًا، لقد لعبنا بشكل سيء للغاية ضد باريس سان جيرمان. النهج الذي اعتمدناه كان سيئًا ولم ينجح، وأنا المسؤول. ولكن يمكننا تغيير النتيجة (في الإياب) عن طريق القتال والمعاناة، و1-0 ليست نتيجة سيئة للغاية. أمامنا ثلاثة أسابيع لمعرفة كيفية إصلاح الأمور".


وأضاف بخصوص الانتقادات التي وجهت إلى فريقه: "بعضها عادلة وأخرى مجرد هراء بالنسبة لي. أول من قام بالانتقاد هو أنا وأتحمل مسؤولية ما حدث. علينا أن نتقبل الوضع ونحاول التعلم. أحيانا التفاصيل الصغيرة هي التي تحسم الأمور... عشنا ليلة سيئة، لكنني لست قلقا لأنني أعرف جودة هؤلاء اللاعبين الذين نملك".

وأشار: "جميعا شعرنا بمرارة الهزيمة، نفس الشيء بالنسبة للرئيس ومجلس الإدارة، لقد عشنا ساعات صعبة ومعقدة للغاية. أكثر ما يؤلمنا، هو أن الوجه الذي ظهرنا به كان سيئا".


وعن الشائعات التي انتشرت بالأمس، بشأن العرض المغري الذي قدمه للاعبه قصد تجديد عقده، رد قائلا: "كل شخص يفكر فيما يريده. إنهم يدفعون لي الكثير وأنا محظوظ، لكن ما أحبه أكثر هو العمل الذي أقوم به وليس المال الذي أكسبه"، علما أن البالغ من العمر 23 عاما، سيكون أحد أهداف في الميركاتو الصيفي القادم.

تجدر الإشارة، إلى أن إياب ثمن النهائي بين و، سيجرى يوم 9 مارس القادم، في ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، على الساعة التاسعة مساء (21:00 غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة