أنشيلوتي: "جدول المباريات غير منطقي ولن نضغط على اللاعبين البرازيليين" - El botola - البطولة

مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي

أنشيلوتي: "جدول المباريات غير منطقي ولن نضغط على اللاعبين البرازيليين"

إفي
23 يناير 2022على الساعة08:37

عاد الإيطالي ، مدرب ، لانتقاد جدول المباريات، مؤكدا أنه "ضرب من الجنون".

وذلك لأنه سيمنعه من الاعتماد على البرازيليين، كاسيميرو وفينيسيوس ورودريجو وميليتاو، وكذلك الأوروغوياني فيدي فالفيردي، في ربع نهائي أمام ، في الثاني من فبراير المقبل، لكونه سيتزامن مع مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر.

وصرح أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة في : "الجدول غير منطقي على الإطلاق، لكنه لا يمثل مشكلة لريال مدريد وحده، هناك آخرون متأثرون أيضا".

وتابع: "لن نمارس أي ضغط.. سنلعب المباريات التي ينبغي أن نلعبها باللاعبين الموجودين هنا، لكن الجدول ضرب من الجنون، ويجب ضبطه في أسرع وقت ممكن.. إنها مشكلة الجميع".

واستبعد أنشيلوتي أن يمارس الميرينجي ضغوطا على الاتحاد البرازيلي لترك لاعبيه، في ظل ضمان منتخب "راقصي السامبا" تأهله بالفعل للمونديال.

وقال المدرب المخضرم: "نعلم أن لاعبينا البرازيليين يريدون اللعب مع فريقهم الوطني.. يذهبون مع منتخبهم، ومن ثم يتخذ مدرب البرازيل قراراته".

وعن مباراة إلتشي، قال: "الإستراتيجية ستكون هي نفسها، إنه فريق نعرفه، لقد جعل الفوز شاقا كثيرا في تلك المباراة (الأخيرة في كأس الملك)، ونحن نعلم أن المنافس لديه ديناميكيات جيدة وأسلوب جيد وتنظيم جيد".

وأردف: "المباراة ستكون هي نفسها بشكل ما.. بالطبع علينا أن نعاني، يجب أن نكون متحمسين لأنها ثلاث نقاط مهمة.. الفريق في وضع جيد جدا، وقد تعافي جيدا".

أخبار ذات صلة