باريس سان جيرمان "يغري" مبابي بقرابة مليون جنيه إسترليني في الأسبوع لإقناعه بالبقاء! - El botola - البطولة

هل يصبح كيليان مبابي اللاعب الأعلى أجرا في العالم؟

باريس سان جيرمان "يغري" مبابي بقرابة مليون جنيه إسترليني في الأسبوع لإقناعه بالبقاء!

عماد وهبي (البطولة)
17 فبراير 2022على الساعة13:50

أكدت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، أن نادي الفرنسي، لم ييأس وقدم عرضا جديدا، لإقناع نجمه بتجديد عقده، والإبقاء عليه لسنوات أخرى في ملعب "حديقة الأمراء"، في ظل وجود اهتمام من الإسباني.


وحسب ما ذكرته الصحيفة اليوم الخميس، فإن "بي إس جي" يحاول "إغراء" مبابي براتب ضخم، سيجعل منه اللاعب الأعلى أجرا في العالم، من خلال منحه راتبا يزيد بكثير عن 500 ألف جنيه إسترليني، وأقرب إلى مليون جنيه إسترليني أسبوعيا.

ويأتي هذا العرض "المغري"، بهدف جعل البالغ من العمر 23 عاما، يفكر كثيرا قبل اتخاذ قرار نهائي بخصوص مستقبله، علما أن عقده ينتهي في 30 يونيو القادم، وفي حال قرر الرحيل، فإنه سيغادر باريس سان جيرمان مجانا، بعد أن دفع النادي 180 مليون يورو للتعاقد معه في صيف 2017 من نادي الإمارة موناكو.


وذكرت "إندبندنت"، أن بعض أفراد عائلة مبابي، عقدوا يوم أمس الأربعاء، اجتماعا مع مسؤولي باريس سان جيرمان، تمهيدا لإقناعه بالبقاء، وعدم التفكير في التوقيع لريال مدريد الصيف القادم.


تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد، كان قد قدم عرضا رسميا لضم مبابي في الصيف الماضي، مقابل 180 مليون يورو، لكن باريس سان جيرمان أصر حينها على عدم التفريط في كيليان.

أخبار ذات صلة