صحيفة "ماركا" تكشف دور حكيمي في منح المساحة لمبابي "الوحش" وميسي ودي ماريا ضد ريال مدريد - El botola - البطولة

أشرف حكيمي يتألق ضد ريال مدريد

صحيفة "ماركا" تكشف دور حكيمي في منح المساحة لمبابي "الوحش" وميسي ودي ماريا ضد ريال مدريد

ع.وهبي (البطولة)
16 فبراير 2022على الساعة16:55

أشادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، بالأداء الجماعي الذي قدمه فريق يوم أمس الثلاثاء، ضد ، وأنهاه بفوز بهدف نظيف (1-0)، برسم ذهاب ثمن نهائي .


وأشارت الصحيفة، إلى أن "بي إس جي" كان "هو الفريق الأفضل في معظم أوقات المباراة"، حيث أجبر ريال مدريد على البقاء في منتصف ملعبه، دون القيام بهجمات مرتدة أو محاولات خطيرة، علما أنه أنهى اللقاء بصفر تسديدة مؤطرة.

وأشاد المصدر ذاته، بالمستوى الذي قدمه حارس المرمى ، مؤكدا أنه لولا تألقه، لانهزم بأكثر من هدف واحد، علما أن البلجيكي تصدى لركلة جزاء نفذها النجم الأرجنتيني .


وقام الفريق الفرنسي بممارسة الضغط العالي طيلة دقائق المباراة، ما جعل رفاق داني كارفاخال يقومون بالعديد من الأخطاء في تمرير الكرات، ومحاولة بناء الهجمات، وقد اعتمد "بي إس جي" على ظهيريه لوضع الريال "تحت الضغط".


وكتبت "ماركا" عن دور الأظهرة في مباراة الأمس: "قدم لاعب ريال مدريد السابق أشرف حكيمي مباراة رائعة، من خلال الضغط عالياً في الملعب على الجهة اليمنى، ونفس الشيء قام به زميله نونو مينديز في الجهة اليسرى"، مضيفة أن العمل الذي قام به حكيمي ومينديز بالأمس، منح المساحة لثلاثي خط الهجوم، أنخيل دي ماريا وليونيل ميسي وكيليان مبابي للعب بأريحية.

وبخصوص مسجل هدف المباراة الوحيد، قالت "ماركا": "وحش اسمه مبابي. كان رجل المباراة وقاد أغلب هجمات باريس سان جيرمان، حيث ظهر في كلا الجانبين وأحيانا كان يدخل من الوسط".


تجدر الإشارة، إلى أن مباراة العودة في "سانتياغو بيرنابيو"، ستلعب يوم 9 مارس القادم، وقبلها سيواجه فرق و و في .


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة