قَامَ بـ4 تدخلات ناجحة.. "هوسكوريد" يمنح حكيمي علامة "7.4" كثالث أفضل لاعبي سان جيرمان أمام ريال مدريد - El botola - البطولة

أشرف حكيمي

قَامَ بـ4 تدخلات ناجحة.. "هوسكوريد" يمنح حكيمي علامة "7.4" كثالث أفضل لاعبي سان جيرمان أمام ريال مدريد

م.ذ (البطولة)
15 فبراير 2022على الساعة23:03

منح مؤشر "هوسكوريد" علامة "7.4" للمغربي ، ظهير ، في مواجهة ، مساء يوم الثلاثاء، برسم ذهاب ثمن نهائي ، ليُصنف بذلك كثالث أفضل لاعبي الفريق الباريسي في المقابلة التي آلت لهذا الأخير بهدف نظيف.


وتُشير الأرقام والإحصائيات التي سجّلها صاحب الـ23 سنة إلى قيامه بمراوغتيْن، واستخلاصه للكرة ضمن تدخلات ناجحة في أربع مناسبات، وهو ما يُظهر أن الدولي المغربي كان صلباً من الناحية الدفاعية في الرواق الأيمن.


وكان حكيمي في نزال مباشر مع البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، وأفلح الأول في الحد من خطورة الثاني وفرملة انطلاقاته، مُساهماً بذلك في حفاظ باريس سان جيرمان على نظافة شباكه.


وتغلّب الفريق الفرنسي على نظيره الإسباني بهدف نظيف أحرزه المهاجم كيليان مبابي في الوقت بدل الضائع، إثر مراوغته للثنائي إيدير ميليتاو ولوكاس فاسكيز وإيداعه الكرة في شباك الحارس البلجيكي، تيبو كورتوا.


يُذكر أن حكيمي يُعد خريج مدرسة ريال مدريد، قبل صعوده إلى الفريق الأول سنة 2017 تحت إشراف المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، ثم جاور المغربي نادييْ بوروسيا دورتموند كمُعار وإنترناسيونالي، وانتقل بعد ذلك إلى سان جيرمان في الصيف الفارط.

أخبار ذات صلة