أشرف حكيمي: "ربما رفض ريال مدريد المراهنة عليّ رغم أنه كان يملك الحق في التعاقد معي" - El botola - البطولة

أشرف حكيمي يتحدث عن عدم انتقاله إلى ريال مدريد

أشرف حكيمي: "ربما رفض ريال مدريد المراهنة عليّ رغم أنه كان يملك الحق في التعاقد معي"

عماد وهبي (البطولة)
14 فبراير 2022على الساعة14:08

اعترف ، بأن قرر عدم "المراهنة" عليه، رغم التجارب التي خاضها رفقة الألماني و الإيطالي، مشيرا إلى أن الفريق الملكي كان دائما يملك الأسبقية أمام جميع الفرق للتعاقد معه، لكنه رفض ذلك في مناسبتين.

وأجرى الظهير الأيمن المغربي، مقابلة مطولة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، نشرت قبل يوم واحد فقط من موعد إجراء مباراة ذهاب ثمن نهائي ، بين و (الثلاثاء، 21:00 غرينيتش+1).


وقارن حكيمي بين الفترة التي كان فيها لاعبا لريال مدريد، والفترة الحالية التي أصبح فيها أحد أفضل اللاعبين في مركزه: "الآن أصبحت أكثر نضجا ولدي خبرة أكبر. في ريال مدريد، جئت صغير السن من كاستيا لألعب على أعلى مستوى احترافي وبدون خبرة. الآن بعد أن لعبت في عدة أندية وفي فرق كبيرة، هذا الأمر سمح لي بأن أصبح أكثر نضجا وأتحمل المسؤولية".

وبخصوص عدم تعاقد ريال مدريد معه في الصيف الماضي، أو استرجاعه بعد انتهاء مدة إعارته مع دورتموند، رد حكيمي قائلا: "صحيح أنك عندما تنضم إلى ريال مدريد لأول مرة، وقد جئت من كاستيا، فمن الطبيعي أن لا يراهن النادي كثيرًا عليك لأنك لاعب شاب".


وأشار: "غادرت إلى دورتموند على سبيل الإعارة وقضيت موسمين رائعين، وكان علي أن أعود وأقرر. بعد ذلك، ريال مدريد كان لا يزال لا يراهن علي... حين غادرت إلى الإنتر، كان هناك بند في العقد، يسمح لريال مدريد بشرائي من جديد، لكن النادي قرر عدم تفعيل البند، لذلك أعتقد أن ريال مدريد لم يرغب في المراهنة علي عكس الأندية الأخرى. وأنا سعيد لأن هذه الفرق لم تتردد في المراهنة علي".

تجدر الإشارة، إلى أن أشرف حكيمي، هو منتوج خالص لنادي ريال مدريد، حيث انضم لأكاديمية النادي وعمره 7 سنوات فقط، واستطاع في موسم 2017-2018 أن يخوض بعض المباريات رفقة الفريق الأول تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، قبل الانتقال معارا إلى بوروسيا دورتموند، وبعد موسمين ناجحين عاد إلى الفريق الإسباني، الذي قرر بيعه إلى إنتر مقابل 43 مليون يورو، وبعد موسم واحد غادر إلى باريس سان جيرمان في صفقة بلغت 70 مليون يورو (تمشل المتغيرات).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة