أكرد متحدثا عن شخصية حكيمي: "إنه شخص لا يحب الحديث كثيرا بعد المباريات ولا أمازحه عند الهزيمة حتى لا يقوم بنفس الشيء معي" - El botola - البطولة

أكرد متحدثا عن شخصية حكيمي: "إنه شخص لا يحب الحديث كثيرا بعد المباريات ولا أمازحه عند الهزيمة حتى لا يقوم بنفس الشيء معي"

إسماعيل نعمان (البطولة)
10 فبراير 2022على الساعة16:55

تحدث ، مدافع نادي ، عن بعض طباع زميله المغربي ، الظهير الأيمن ل، قبل المواجهة التي ستجمع الطرفين، يوم غد (21:00 غرينيتش +1)، لحساب الجولة الـ24 من.


وقال نايف في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، في حديثه عن مباراة الذهاب: "تحدثت أنا وحكيمي عنها حين توجهنا معا لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا 'طوطال إنيرجي' الكاميرون".


وأضاف أكرد قائلا: "تحدثنا عن المباراة بسرعة، أشرف يحب المزاح كثيرا، وقال لي أنهم مستعدون لمباراة الغد. أخبرته أيضا أننا مستعدون وسنرى ما سيحدث بعد المواجهة".


واختتم: "أشرف، إنه شخص لا يحبذ التحدث كثيرا بعد المباريات، لهذا لا أحب أن أضايقه بعد الهزيمة حتى لا يكرر الأمر معي كذلك".


وكان حكيمي وأكرد من بين أعمدة المنتخب المغربي في "الكان" الماضي، حيث خاضا جميع المباريات كأساسيين، قبل أن تقصى "الأسود" من دور الثمانية على يد مصر.

أخبار ذات صلة