حكيمي: "الحقيقة هي أنه كان من العار أن نخرج بالطريقة التي خرجنا بها في كأس أفريقيا" - El botola - البطولة

أشرف حكيمي محبط بعد الخروج من كأس أمم أفريقيا

حكيمي: "الحقيقة هي أنه كان من العار أن نخرج بالطريقة التي خرجنا بها في كأس أفريقيا"

عماد وهبي (البطولة)
14 فبراير 2022على الساعة09:55

تحدث النجم ، في حوار أجراه مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن "مرارة" الإقصاء من "طوطال إنيرجي" 2021، التي أقصي منها في دور ربع النهائي، عقب الخسارة ضد (2-1).


وقال : "لقد غادرنا البطولة بشعور سيء، بعد العمل الجيد الذي قمنا به، وكيف سارت المباريات وأنه كانت لدينا فرصة للقيام بأشياء رائعة في هذه الكأس. كنت متحمسًا جدًا لمساعدة الفريق والذهاب بعيدًا... الحقيقة هي أنه كان من العار أن نخرج بالطريقة التي خرجنا بها. حزين على المغادرة، لكن سعيد جدًا بالعمل الذي قام به الفريق بأكمله".


وعن المنتخب الذي أحدث المفاجأة في النسخة الـ 33، قال أشرف: "بدوري كنت متفاجئا، لأنني ذهبت أيضًا إلى كأس أفريقيا للمرة الأولى. منتخب أثار الكثير من الحديث عندما تأهل من دور المجموعات لأول مرة. قاتلوا حتى النهاية مع لاعب في حراسة المرمى، مع كل ما حدث بسبب مشكلة كوفيد... التقيت بهم في الفندق والحقيقة أنه لم يكن علي إلا أن أهنئهم على ما قدموه على أرض الملعب. أخبرتهم أنني فخور بأنني تمكنت من رؤية ما فعلوه".


وعن اللاعبين الذين أثاروا انتباهه، قال حكيمي: "هناك بعض اللاعبين غير المعروفين، مثل ، الجناح الأيسر الممارس في فريق والذي يلعب مع . أما في منتخبنا (المغرب)،فهناك قلب الدفاع ، ولدينا أيضًا مهاجم جيد جدًا، وهو . قلة من الناس يعرفونهم ولدينا لاعبين رائعين آخرين".

أخبار ذات صلة