نبيل دجيليت (صحفي بفرانس فوتبول): "حكيمي وَضَع فينيسيوس في جيبه.. لقد أظهر المغربي أنه يُجيد فِعل كل شيء" - El botola - البطولة

حكيمي وفينيسيوس

نبيل دجيليت (صحفي بفرانس فوتبول): "حكيمي وَضَع فينيسيوس في جيبه.. لقد أظهر المغربي أنه يُجيد فِعل كل شيء"

م.ذ (البطولة)
15 فبراير 2022على الساعة22:20

اعتبر الإعلامي الفرنسي بمجلة "فرانس فوتبول"، نبيل دجيليت، أن المغربي ، ظهير ، نجح في كَبْحِ جماح البرازيلي ، لاعب ، والحد من خطورته، في المباراة التي دارت بين الفريقيْن، مساء اليوم الثلاثاء، برسم ثمن نهائي .


ونشر دجيليت تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جاء فيها: "في الشوط الأول، حكيمي وَضَع فينيسيوس في جيبه، لكل من يقول بأن حكيمي هو لاعب في الهجمات العكسية فقط، المغربي أظهر أنه يُجيد فعل كل شيء".


وانخرط حكيمي في نزال مباشر مع البرازيلي فينيسيوس، الذي كان شبه غائب عن المقابلة، حيث لم تتسم محاولاته بالخطورة، شأنه شأن الفريق الملكي الذي استكان للمد الهجومي لباريس سان جيرمان ودافع في أغلب الأوقات.


وانتصر الفريق الفرنسي بهدف نظيف وقَّعه المهاجم كيليان مبابي في الوقت بدل الضائع، عقب مراوغة الثنائي لوكاس فاسكيز وإيدير ميليتاو، قبل أن تهزم كرته الحارس البلجيكي، تيبو كورتوا.


يُشار إلى أن مواجهة الإياب بين الفريقيْن ستُقام على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية مدريد، في التاسع من شهر مارس القادم، للحسم في هوية المتأهل إلى ربع النهائي.

أخبار ذات صلة