إعلامية كونغولية: "أرى كثيرين يهنئون المغرب على تأهله لمونديال 2022 لأنه سيواجهنا.. كونوا حذرين من فريق الفهود"! - El botola - البطولة

إعلامية كونغولية ترى أن كثيرين يهنئون المغرب على تأهله لمونديال 2022 لأنه سيواجه منتخب بلادها لكنها تحذر من قوة الفهود وقدرتهم على الفوز

إعلامية كونغولية: "أرى كثيرين يهنئون المغرب على تأهله لمونديال 2022 لأنه سيواجهنا.. كونوا حذرين من فريق الفهود"!

ج. ف (البطولة)
22 يناير 2022على الساعة19:43

ينظر الإعلام الكونغولي والشارع الكروي المحلي بـ"تفاؤل وثقة" إلى المواجهة التي ستجمع "الفهود" بالمنتخب الوطني ، لحساب "الدور الفاصل" "قطر 2022".

ولقيت نتائج قرعة "الدور الفاصل" لتصفيات المونديال تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بادر بعض المتابعين إلى تقييم "المواجهات الخمس" التي أسفرت عنها، كلقاء ضد .


وكتبت الإعلامية الكونغولية "آشر كوموغيشا" على حسابها في "تويتر" تعليقًا على ردود الأفعال بعد القرعة: "أرى العديد من الأشخاص يهنئون المغرب على تأهله إلى كأس العالم 2022 لأنه سيواجه منتخب الكونغو الديمقراطية الغائب عن كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون".

واختتمت بتوجيه رسالة للمغاربة: "كونوا حذرين من فريق الفهود!".


يُشار إلى أن الاتحاد الكونغولي لكرة القدم سارع للإعلان عن موعد ومكان مواجهة المنتخب في ذهاب "الدور الفاصل" لتصفيات المونديال، حيث حدّد تاريخ المباراة في 21 مارس المقبل بالعاصمة كينشاسا.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة