نغوما ومالانغو وبانغالا.. لاعبون كونغوليون مارسوا أو لازالوا ضمن الدوري الاحترافي في مواجهة المغرب - El botola - البطولة

نغوما ومالانغو وبانغالا.. لاعبون كونغوليون مارسوا أو لازالوا ضمن الدوري الاحترافي في مواجهة المغرب

أيوب رفيق (البطولة)
22 يناير 2022على الساعة16:35

يضم منتخب الذي سيواجه في الدور الفاصل المؤهل لنهائيات ، -يضم- في صفوفه مجموعة من الأسماء التي سبق أن خبرت أجواء "إنوي" أو التي لازالت لحدود الآن تُمارس في المنافسة المحلية.


ويتصدّر هذه القائمة المهاجم ، الذي جاور وتوج معه بلقبيْ والدوري الاحترافي، قبل أن ينتقل إلى الشارقة الإماراتي، في الميركاتو الصيفي المنصرم، مُخلّفا وراءه حقبة جميلة مع الفريق الأخضر.


كما يحضر في هذه اللائحة المدافع ، الذي حمل قميص الموسم الفارط، ثم انضم في الصيف إلى يونغ أفريكانز التنزاني، عقب تجربة غير ناجحة في الكرة المغربية.


من جانبه، لازال متوسط الميدان يُزاول في الدوري الاحترافي مع الرجاء، الذي قدم إليه صيف سنة 2019 من فيتا كلوب، وأحرز معه عدة ألقاب مثل البطولة الاحترافية وكأس محمد السادس للأندية الأبطال.


وسيحاول مدرب الكونغو الديمقراطية، الأرجنتيني هيكتور كوبر الاستعانة بالتجربة التي يحملها هؤلاء في المغرب لمساعدته على التخطيط والتحضير لمواجهة "أسود الأطلس"، شهر مارس المقبل.


وستُقام مقابلة الذهاب شهر مارس بالكونغو الديمقراطية، على أن يُجرى لقاء الإياب في المغرب في ذات الشهر، للحسم في هوية المتأهل إلى نهائيات كأس العالم المزمع إجراؤها بقطر هذه السنة.

أخبار ذات صلة