إعلام الكونغو الديمقراطية: "وقعنا أمام منتخب مغربي مميز للغاية فاز بجميع مبارياته في الدور الماضي من التصفيات" - El botola - البطولة

إعلام الكونغو الديمقراطية: "وقعنا أمام منتخب مغربي مميز للغاية فاز بجميع مبارياته في الدور الماضي من التصفيات"

أيوب رفيق (البطولة)
22 يناير 2022على الساعة16:02

تفاعل إعلام مع الحوار المرتقب بين منتخب بلاده أمام في الدور الفاصل المؤهل لنهائيات قطر 2022، باعترافه بأن "أسود الأطلس" يملكون ترسانة بشرية قوية وتضم لاعبين كبار، مُشيراً إلى حتمية الاستعداد بشكل جيد لهذا التحدّي.


وقال حساب "ليوبارد ليدر فوت" الكونغولي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "منتخب الكونغو الديمقراطية سيواجه منتخب مميز للغاية"، مُرفقاً التغريدة بصورة يحضر فيها بعض اللاعبين من قبيل بين مالانغو، مهاجم الرجاء الرياضي السابق والشارقة الإماراتي الحالي.

أما موقع "sportrdc"، فقد اعتبر أن الكونغو الديمقراطية تقف أمام رهان حقيقي وليس بالهيِّن، بمقابلتها للمنتخب المغربي، مؤكداً أن هذا الأخير يلعب في المرحلة الحالية أدواراً طلائعية بعبوره للدور الفاصل وكذلك تواجده في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" 2021.


من جانبه، اختار منبر "actualite.cd" الوقوف على الحصيلة التي وقَّع عليها المنتخب المغربي في الدور الماضي من الإقصائيات، وذلك بانتصاره في مبارياته الست ضمن المجموعات، لافتاً إلى أن ذلك يعكس قوة "الأسود" وما تقتضيه من تحضير جيد وحذر بالغ.


وستُقام مقابلة الذهاب في الكونغو الديمقراطية، شهر مارس المقبل، على أن تُجرى مواجهة الإياب في المغرب، في ذات الشهر، وذلك للحسم في هوية المتأهل إلى نهائيات المونديال المزمع خوضها في قطر هذه السنة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة