مدرب الكونغو الديمقراطية قبل يوم واحد من الوقوع ضد المغرب: "كل المنتخبات تُريد مواجهتنا.. وهذا أمرٌ يُعجبني" - El botola - البطولة

هيكتور كوبر

مدرب الكونغو الديمقراطية قبل يوم واحد من الوقوع ضد المغرب: "كل المنتخبات تُريد مواجهتنا.. وهذا أمرٌ يُعجبني"

أيوب رفيق (البطولة)
22 يناير 2022على الساعة15:40

أدلى مدرب ، هيكتور كوبر، بتصريح قبل يوم واحد من وقوع منتخب بلاده أمام ، ضمن قطر 2022، اعتبر فيه أن كل المنتخبات تُريد منازلة مجموعته كونها "الحلقة الأضعف" على الورق.


وقال كوبر في تصريح لإحدى القنوات التلفزيونية المصرية: "الحقيقة هي أن كل المنتخبات المُصنّفة في المستوى الأول تُريد مواجهة الكونغو الديمقراطية، وهذا أمر يُعجبني".


وأسفرت القرعة عن نزال بين الكونغو الديمقراطية و"أسود الأطلس"، والتي أُجريت، بعد زوال اليوم السبت، بمدينة دوالا الكاميرونية، على هامش مسابقة "طوطال إنيرجي" 2021.


وسيخوض ممثلو الكرة الوطنية مقابلة الذهاب في الكونغو، على أن يستقبلوا لقاء الإياب في المغرب، بعد تواجدهم في المستوى الأول قبل سحب القرعة بناء على التصنيف الأخير للاتحاد الدولي لكرة القدم لشهر نونبر الماضي.


يُشار إلى أن المنتخب الكونغولي لم ينجح في التأهل إلى نهائيات "الكان" المُقامة حالياً في الكاميرون، وتتوفر المجموعة على عدة لاعبين سبق لهم أو يمارسون حالياً في البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي"، مثل فابريس نغوما، متوسط ميدان الرجاء الرياضي.

أخبار ذات صلة