جماهير كونغولية مُنتشيةً: "القرعة جاءت في صالحنا.. المنتخب المغربي في المتناول وسنذهب للمونديال" - El botola - البطولة

صورة مركبة

جماهير كونغولية مُنتشيةً: "القرعة جاءت في صالحنا.. المنتخب المغربي في المتناول وسنذهب للمونديال"

أيوب رفيق (البطولة)
22 يناير 2022على الساعة17:16

عبَّرت الجماهير المُنحدرة من عن ارتياحها إزاء نتائج قرعة الدور الفاصل المؤهل إلى قطر 2022، وذلك بعد وقوع منتخب بلادها أمام ، مُعتبرةً أن "أسود الأطلس" يظلون مجموعةً في المتناول.


وظهرت تعليقات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من طرف جماهير كونغولية تُعرب فيها عن سعادتها بمقابلة المغرب، مؤكدةً أنه أحد أفضل الخيارات بالنسبة لهم من ضمن المنتخبات المتواجدة في المستوى الأول.

وقال أحد المُعلّقين بالمنصة الاجتماعية: "المنتخب المغربي في المتناول، أُقدّر أن نتائج القرعة جاءت لصالح الكونغو الديمقراطية، هذه المواجهة ستُحسم بحجم التفاني والإرادة على أرضية الملعب".

وعلّق آخر بالقول: "سنذهب إلى نهائيات كأس العالم، نتائج قرعة جيدة بالنسبة لنا"، قبل أن يأتي في تعليق كونغولي آخر: "سنخوض كأس العالم، هذا المنتخب المغربي يظل صغيراً".

وسيلتقي المنتخبان شهر مارس القادم، إذ ستُجرى مواجهة الذهاب بالكونغو الديمقراطية، على أن يُقام لقاء الإياب في المغرب، للحسم في هوية المتأهل إلى المحفل المونديالي بقطر.


وكان المنتخب المغربي متواجداً في المستوى الأول قبل سحب القرعة إلى جانب السنغال وتونس والجزائر ثم نيجيريا، في حين حضرت الكونغو الديمقراطية ضمن المستوى الثاني بمعية مصر وغانا ومالي والكاميرون.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة