الطاهر لخلج لـ"البطولة": "حظوظ المغرب كبيرة لبلوغ المونديال.. شاركت في نسختي 94 و98 ولن أنسى مباراة زامبيا في التصفيات" - El botola - البطولة

الطاهر لخلج لـ"البطولة": "حظوظ المغرب كبيرة لبلوغ المونديال.. شاركت في نسختي 94 و98 ولن أنسى مباراة زامبيا في التصفيات"

أمين لمنور ( البطولة )
22 يناير 2022على الساعة19:20

شدد الطاهر لخلج الدولي المغربي السابق، على صعوبة المواجهة التي تجمع ضد نظيره ، برسم الدور الفاصل من "قطر 2022".


وأوضح لخلج في حوار مع صحيفة "البطولة" سينشر لاحقا، قائلا: "الكل يعرف أنه ليس هناك فريق سهل في الدور الفاصل من التصفيات، لأن أي منتخب يتجاوز دور المجموعات، فإنه يحقق التأهل عن جدارة واستحقاق".


وأردف: "لا يجب استصغار أي منتخب، فإذا كنا متخوفين من مواجهة السنغال أو مصر أو الكاميرون، فإن الكونغو هو الآخر منتخب قوي ولن نقول أنه في المتناول، لأن جميع المنتخبات تكون قوية في هذا الدور، بحكم أن الكل يتمنى لعب نهائيات كأس العالم".


وتابع لخلج الذي يعتبر من نجوم المنتخب المغربي خلال فترة التسعينات، قائلا: "لقد سبق وشاركت في نسختين لكأس العالم سنتي 1994 و1998، ولن أنسى المباراة التي كانت ضد المنتخب الزامبي، والتي كان ينقصنا خلاها الانتصار للمرور لكأس العالم في الولايات المتحدة، حيث كانت مقابلة في المستوى الكبير".


وختم لاعب بنفيكا البرتغالي السابق حديثه قائلا: "لدينا حظوظ كبيرة للمرور والتأهل إلى المونديال".


وأفرزت القرعة التي أجريت عشية يومه السبت، عن مواجهة المنتخب الوطني المغربي لنظيره من الكونغو الديمقراطية، شهر مارس القادم، حيث ستجرى مباراة الذهاب بالكونغو، على أن يجرى لقاء الإياب في المغرب.

أخبار ذات صلة