بنعبيشة لـ"البطولة": "قرعة الدور الفاصل للمونديال في المتناول بالنسبة للمغرب وكنا نتمنى قبل ذلك مواجهة مالي أو الكونغو" - El botola - البطولة

الإطار الوطني السابق حسن بنعبيشة

بنعبيشة لـ"البطولة": "قرعة الدور الفاصل للمونديال في المتناول بالنسبة للمغرب وكنا نتمنى قبل ذلك مواجهة مالي أو الكونغو"

أمين لمنور ( البطولة )
22 يناير 2022على الساعة17:30

أكد الإطار الوطني حسن بنعبيشة، أن قرعة الدور الفاصل من "قطر 2022"، جاءت في المتناول بالنسبة .


وأوضح بنعبيشة في تصريح خص به صحيفة "البطولة"، قائلا: "القرعة في المتناول بالنسبة لنا. كنا نتمنى مواجهة مالي أو الكونغو لأنهما منتخبان سبق لنا مواجهتهما ونعرفهما بشكل جيد".


وتابع الدولي المغربي السابق: "نعرف أن الكونغو غير متواجد في ، لهذا فالمنتخب مطالب بالإعداد لهذه المواجهة بالمباريات الحالية التي يخوضها في الكان".


وأردف: "أتمنى ألا تكون هناك غيابات في صفوف المغرب، لأن الإصابات بهذا الوباء باتت تلعب دورا مهما سواء في كأس أمم أفريقيا أو إقصائيات كأس العالم حيث يتعرض أحد اللاعبين للإصابة بالعدوى حتى اليوم الأخير الذي يسبق المباراة، وهو ما يشكل عدم التوازن داخل الفريق".


وختم بنعبيشة حديثه: "أظن أن القرعة في المتناول بالنسبة للمغرب، وأتمنى أن يكون جميع اللاعبين حاضرين بلياقتهم البدنية ومستواهم المعهود".


وأفرزت القرعة التي أجريت عشية يومه السبت، عن مواجهة المنتخب الوطني المغربي لنظيره من ، شهر مارس القادم، حيث ستجرى مباراة الذهاب بالكونغو، على أن يجرى لقاء الإياب في المغرب.

أخبار ذات صلة