منتخب جزر القمر يُعلن إصابة 12 فرداً في صفوفه بـ"كورونا" ويَفقد حُرّاس مرماه الثلاث قبل مباراة الكاميرون! - El botola - البطولة

منتخب جزر القمر

منتخب جزر القمر يُعلن إصابة 12 فرداً في صفوفه بـ"كورونا" ويَفقد حُرّاس مرماه الثلاث قبل مباراة الكاميرون!

أ.ر (البطولة)
22 يناير 2022على الساعة14:00

أعلن منتخب إصابة 12 فرداً في صفوفه بفيروس "كورونا" المستجد، وذلك قبل يوميْن من مواجهة ، برسم ثمن نهائي مسابقة "طوطال إنيرجي" 2021.


وتتوزّع الإصابات بين اللاعبين وكذلك حارسيْ مرمى المنتخب القمري، علي أحمدا ومعاد أوسيني، في الوقت الذي يُعاني فيه الحارس الآخر سليم بن بوينة من الإصابة، وهو ما يجعل جزر القمر بدون أي حارس قبل لقاء "الأسود غير المروضة".


واختار مدرب المنتخب القمري ضم ثلاثة حراس فقط في قائمة المشاركة في المسابقة، رغم أن منتخبات أخرى استدعت أربعة حراس، بعد تأشير الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على توسيع اللائحة المُستدعاة إلى 28 فرداً.


وفي حال لم يتعافَ أي من الحراس الثلاثة لجزر القمر، فمن المُرجّح أن يضطلع أحد اللاعبين بدور حارس المرمى في مقابلة الكاميرون، المقررة على أرضية ملعب "بول بيا"، بعد غد الإثنين، انطلاقاً من الثامنة مساءً (غرينيتش +1).


يُذكر أن منتخب جزر القمر تأهل إلى ثمن النهائي بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الثالثة التي ضمّت المنتخب الوطني المغربي وكذلك الغابون وغانا.

أخبار ذات صلة