رسميا/ العصبة تحدد يوم الأحد القادم موعدا جديدا لمباراة الجيش والرجاء - El botola - البطولة

رسميا/ العصبة تحدد يوم الأحد القادم موعدا جديدا لمباراة الجيش والرجاء

م.ع (البطولة)
28 دجنبر 2021على الساعة14:15

حددت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، يوم الأحد القادم، موعدا جديدا لمباراة وضيفه ، لحساب مؤجل الجولة الـ14 من "إنوي".


وذكرت "العصبة الاحترافية" في بلاغ نشر بالموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المباراة من المقرر إجراؤها انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف مساء (20:30 غرينيتش +1)، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.


وكان قد تقرر تأجيل المباراة، التي حدد لها أمس الإثنين موعدا سابقا لإجرائها، بسبب ظهور حالات إجابية بين صفوف مكونات بعثة "النسور"، التي كانت تخضع لحجر صحي إجباري، في أحد فنادق مدينة الدار البيضاء، منذ العودة من قطر، حيث واجه الفريق الأهلي المصري، لحساب السوبر الأفريقي.


وخلق قرار التأجيل، جدلا واسعا، بين مؤيد ومعارض، إذ اعتبرت أندية وجماهير عديدة أنه يتعارض مع القوانين التي وضعتها الجامعة قبل انطلاق الموسم الحالي، بخصوص شروط تأجيل المباريات، في حين اعتبر آخرون أن سلامة اللاعبين والأطقم هي الأهم.


يذكر أن الجيش الملكي، يحتل المركز الثالث برصيد 23 نقطة، على بعد 4 نقاط من الرجاء الرياضي الثاني (27 نقطة)، في حين يواصل الوداد الرياضي تصدره لسبورة الترتيب، بـ35 نقطة.

أخبار ذات صلة