الجيش الملكي لـ"العصبة الاحترافية": "واجهنا السوالم بفريق مكون من الاحتياطيين والأمل رغم كوننا على موعد مع مباراة قارية!" - El botola - البطولة

الجيش الملكي لـ"العصبة الاحترافية": "واجهنا السوالم بفريق مكون من الاحتياطيين والأمل رغم كوننا على موعد مع مباراة قارية!"

م.ع (البطولة)
26 دجنبر 2021على الساعة19:55

ذكر نادي ، خلال بلاغه الاستنكاري الذي أصدره اليوم الأحد، وسبق لـ"البطولة" الإشارة إليه في مواد سابقة، العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، بكونه خاض مباراة أمام هذا الموسم بأسماء احتياطية ولاعبين من الأمل، رغم التزامه بتمثيل المغرب في مسابقة .


ووجه النادي العاصمي، انتقادات "شديدة اللهجة" للعصبة الاحترافية، بعد أن قررت تأجيل مباراته أمام ، لحساب الجولة الـ14 من "إنوي"، بعد تسجيل حالات إيجابية مصابة بفيروس "كورونا" بين صفوف لاعبي "النسور".

وجاء في بلاغ الجيش: "يذكر النادي العسكري، العصبة الاحترافية، أنه وفي إطار احترام قانون المسابقة، واجه النادي الرياضي لشباب السوالم بفريق مكون من اللاعبين الاحتياطيين، ولاعبي فريق الأمل، رغم كونه كان على موعد مع السفر إلى البنين لتمثيل المغرب في كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم. ويتساءل النادي عن دوافع التأجيل في ظل وجود قانون واضح وملزم لجميع الفرق بدون استثناء".


يذكر أن المباراة، كانت مرمجة يوم غد الإثنين، بداية من الساعة الثامنة والنصف مساء (20:30 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "الأمير مولاي عبد الله" في العاصمة الرباط.

أخبار ذات صلة