رسميا/ تأكيداً لسبق "البطولة".. العصبة تؤجِّل مباراة الجيش والرجاء وتُعلن تحديد موعد جديد لها لاحقاً - El botola - البطولة

أرشيف

رسميا/ تأكيداً لسبق "البطولة".. العصبة تؤجِّل مباراة الجيش والرجاء وتُعلن تحديد موعد جديد لها لاحقاً

م.أ (البطولة)
26 دجنبر 2021على الساعة16:50

أضفت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية الرّسمية على قرار تأجيل مباراة و، التي كانت مُقرّرة غدا الإثنين بالرباط، برسم الجولة الـ14 من "إنوي"، مؤكدةً بذلك ما ذهبت إليه "البطولة" في مادةٍ سابقة.

وقالت الهيئة الوصية على الدوري الاحترافي، ضمن بلاغٍ لها: "بعد النتائج الإيجابية لعدد من لاعبي الرجاء الرياضي، والتي أسفرت عنها المسحة الطبية، يتعذر على النادي خوض المباراة التي من المزمع أن يجريها يوم الإثنين 27 دجنبر 2021 والتي ستجمعه بمستضيفه نادي الجيش الملكي".


وأضافت: "وانخراطا منها في المحافظة على صحة كل المتداخلين في هذه المباراة وتطبيقا للاحترازات الصحية المعتمدة من قبل السلطات المختصة، قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل المباراة السالفة الذكر وستحدد موعدها لاحقا".


ورصد الرجاء الرياضي أربع حالات إيجابية مُصابة بفيروس "كورونا"، انطلاقاً من اللاعب محمد الناهيري الذي تأكَّدت إيجابية مسحته الطبية بقطر، ومروراً باللاعبيْن محسن متولي وحميد أحداد، ثم وصولاً إلى عبد الإله مدكور الذي انضاف إلى لائحة المُصابين، اليوم الأحد.

أخبار ذات صلة