الـ"فيفا" تختار الناهيري ضمن أبرز المواهب التي برزت بقوة في كأس العرب - El botola - البطولة

محمد الناهيري لاعب الرجاء والمنتخب الرديف

الـ"فيفا" تختار الناهيري ضمن أبرز المواهب التي برزت بقوة في كأس العرب

أ . ل ( البطولة )
26 دجنبر 2021على الساعة16:47

نشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تقريرا حول بعض اللاعبين الذين تألقوا رفقة منتخبات بلدانهم في بطولة كأس العرب "فيفا قطر 2021".


وشدد التقرير المذكور على أن البطولة العربية، كانت فرصة للبلد المضيف تأهبا لاحتضان كأس العالم، وكذا فرصة مثالية لمدربي المنتخبات للوقوف على جاهزية لاعبيهم قبل الاستحقاقات المقبلة، حيث أثبت بعض اللاعبون جدارتهم من أجل مواصلة الدفاع عن شعار بلدانهم.


وألقى تقرير الفيفا نظرة على أبرز اللاعبين الذين أثبتوا جدارتهم، وكذا باعتبارهم من المواهب التي برزت بقوة في كأس العرب.


ومن بين اللاعبين الذي وقع عليهم الاختيار، جاء المغربي محمد الناهيري، باعتباره من اللاعبين الذين شغلوا مركزين مختلفين (ظهير أيمن وأيسر) في البطولة، بالإضافة إلى أدواره الهجومية، رغم توظيفه كمدافع.


"الناهيري برز بقدرته على تسجيل الأهداف بعدما افتتح أهداف منتخب المغرب في البطولة أمام منتخب فلسطين، كما سجل أيضا في مواجهة ربع النهائي أمام المنتخب الجزائري، وقد أثبت المدافع ذو الثلاثين عاما صواب قرار المدرب حسين عموتة باستدعائه للمشاركة في كأس العرب بفضل الأداء الكبير الذي قدمه في البطولة" يضيف تقرير الفيفا.


وإلى جانب الناهيري، فقد تم اختيار خمسة أسماء أخرى، ويتعلق الأمر بالجزائري أمير سعيود، حنبعل المجبري (تونس)، أحمد رفعت (مصر)، يزن النعيمات (الأردن)، وأوليفر كاسكاو لاعب المنتخب السوري.

أخبار ذات صلة