تقرير إسباني/ برشلونة يريد التعاقد مع مزراوي "مجانًا" في يونيو 2022 والاستفادة من تعامله مع "رايولا" لتسهيل صفقة هالاند - El botola - البطولة

تقرير إسباني/ برشلونة يريد التعاقد مع مزراوي "مجانًا" في يونيو 2022 والاستفادة من تعامله مع "رايولا" لتسهيل صفقة هالاند

ج. ف (البطولة)
25 دجنبر 2021على الساعة22:52

أكدت تقارير إسبانية أن اللاعب ، ، أصبح أحد الأهداف الرئيسية لتعزيز صفوف نادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقالت إن التعاقد معه سيجعل "وكيله رايولا يُسهّل عملية انتقال النرويجي إرلينغ هالاند إلى ملعب الكامب نو".


وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى وجود محادثات متقدّمة بين إدارة برشلونة ووكيل اللاعب، مينو رايولا، حيث كان مستقبل المغربي أحد محاور الاجتماع الذي دار بين هذا الأخير ورئيس النادي الكتلوني، خوان لابورتا، بمدينة تورينو الإيطالية قبل بضعة أيام.

وأوضح ذات المصدر أن إدارة برشلونة دخلت في مفاوضات مع رايولا حول تفاصيل التعاقد مع نصير مزراوي في صفقة "انتقال حر"، حيث ينتهي العقد الذي يربط اللاعب المغربي الهولندي في يونيو المقبل، وبالتالي سيكون بمقدوره التوقيع "قانونيًا" بدءً من يناير 2022 للفريق الذي يريد الانضمام إليه في الموسم الجديد.


هذا وترى الصحيفة الكتلونية أن "تعامل" برشلونة مع مينو رايولا للتعاقد مع مزراوي، سيجعل وكيل اللاعبين "يُسهّل عملية انتقال المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند إلى النادي الكتلوني قادمًا من بوروسيا دورتموند".


أخبار ذات صلة