باجتماعه مع وكيل اللاعبين "رايولا".. لابورتا يبدأ تحركاته للتعاقد مع هالاند ومزراوي - El botola - البطولة

باجتماعه مع وكيل اللاعبين "رايولا".. لابورتا يبدأ تحركاته للتعاقد مع هالاند ومزراوي

ج. ف (البطولة)
14 دجنبر 2021على الساعة10:23

اجتمع رئيس ، خوان لابورتا، بوكيل أعمال اللاعبين الشهير، مينو رايولا، في مدينة تورينو الإيطالية، حيث تناولا عدة مواضيع مشتركة، من بينها اهتمام النادي الإسباني بالتعاقد مع المهاجم النرويجي، .


وبدأ النادي الكتلوني تحركاته لإتمام عدة صفقات في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يرى في مهاجم "الهدف الرئيسي" لتعزيز خط هجومه، غير أن الصفقة لن تتم إلا بعد انتهاء الموسم الكروي الجاري.


وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن اجتماع لابورتا ورايولا، شهد حضور أشخاص آخرين، من بينهم مدير الكرة في برشلونة، ماتيو أليماني، بالإضافة إلى جوردي كرويف، ابن الأسطورة الهولندية الراحل يوهان كرويف.

وأكد الصحفي الإسباني، جيرارد روميرو، أن رئيس برشلونة طلب من مينو رايولا تخفيض "العمولة" التي ينوي الحصول عليها في صفقة انتقال هالاند، كما تطرق أيضًا لموضوع التعاقد مع اللاعب ، ، والذي ينتهي ارتباطه بنادي الهولندي في يونيو 2022.


ويرى النادي الكتلوني أن الفوز بخدمات هالاند، مزراوي ولاعبين آخرين سيكون ممكنًا جدًا عند نهاية الموسم الحالي، خاصةً في حال قيام إدارته ببيع بعض اللاعبين وتوصلها إلى اتفاق مع صندوق "CVC" الاستثماري.

أخبار ذات صلة