تقارير هولندية/ "رياح الصلح" تطفئ "نار الخلاف" بين مزراوي وخليلوزيتش والأخير يتجه لاستدعائه لمعسكر "الأسود" المقبل - El botola - البطولة

تقارير هولندية/ "رياح الصلح" تطفئ "نار الخلاف" بين مزراوي وخليلوزيتش والأخير يتجه لاستدعائه لمعسكر "الأسود" المقبل

إسماعيل نعمان (البطولة)
22 نونبر 2021على الساعة16:30

يبدو أن قصة الخلاف الذي يجمع بين، لاعب أياكس الهولندي و، مدرب المنتخب شارفت على النهاية، حيث يتجه الأخير لاستدعاء صاحب الـ24 سنة للمعسكر القادم، تأهبا لنهائيات المزمع تنظيمها بالكاميرون.


وحسب ما ذكره موقع "ajaxshowtime"، فإن المقدم التلفزيوني يان غوست فان كاجلن وانطلاقا من مصادر مقربة من المنتخب المغربي أكد أن الناخب الوطني سيوجه الدعوة لمزراوي من أجل الحضور في المعسكر المقبل.


وأشار المصدر ذاته إلى أن خليلوزيتش فتح باب المنتخب المغربي مرة أخرى أمام الظهير الأيمن لأياكس الهولندي، مشيرا إلى أن ناديه سيفتقد خدماته طيلة مسار "الأسود" في المحفل القاري الذي سينطلق بداية العام المقبل.


وعرفت المعسكرات السابقة للمنتخب المغربي غيابا لنصير مزراوي رغم تألقه "اللافت" هذا الموسم بعد خلافه مع المدرب البوسني، قبل أن يخرج الأول بتصريحات أكد من خلالها أن سبب المشكل راجع لخلاف بين الطرفين في إحدى الحصص التدريبية لـ"الأسود".

هذا ويعتبر مزراوي هدفا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى التي تتبرص به طمعا في استقدامه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة وأن عقده ينتهي متم الموسم الكروي الحالي.

أخبار ذات صلة