محمد طلال يكتب: "لا نعمل بنظرية المؤامرة ولا نُشهر البكاء والعويل ولن نخذل جماهيرنا في الدفاع عن مصالح الفريق" - El botola - البطولة

محمد طلال

محمد طلال يكتب: "لا نعمل بنظرية المؤامرة ولا نُشهر البكاء والعويل ولن نخذل جماهيرنا في الدفاع عن مصالح الفريق"

(البطولة)
22 نونبر 2021على الساعة11:39

تحدّث عضو المكتب المسير ، محمد طلال، عن المُقاربة التي يعتمدها النادي الأحمر في الدفاع عن مواقفها خاصة المرتبطة بالتحكيم، مُشيراً إلى أن الفريق يحرص على سلك المساطر القانونية والإدارية ولا يلجأ إلى الضغط بطرق أخرى.


وأضاف طلال، ضمن تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن الوداد "لا يعمل بمبدأ نظرية المؤامرة ولا يُشهر البكاء والعويل"، مؤكداً أن مسؤولي النادي لن يخذلوا الجماهير في الدفاع عن مصالح الفريق.


وفيما يلي التدوينة الكاملة للعضو الإداري للوداد:


"سأعيدُ ما سبق وأعيدَ، سنبقى في احترام للأجهزة والمؤسسات، ولا نعمل بمبدأ نظرية المؤامرة، ولا نشهر البكاء والعويل، هكذا وجدنا من سبقونا في هذا الصرح يفعلون….


نتحرك كما كنا وسنبقى..


ورسالتي للأوفياء، قوتنا في ثقة جمهورنا فينا، ولن نخذله في الدفاع عن مصالح الفريق، مهما كان الثمن، فليس كل الامتعاض والاحتجاج بالإعلان عنه لكسب الرضى والامتنان، نسلك المساطر الإدارية، بطرق احترافية وقانونية….


قالها وليد قديما قبل أن يلتحق بالوداد ولن أكررها اليوم، والعبر بالأواخر، حين تبيض وجوه وتسود وجوه…


أما أحد السابحين في بحر النقد دون صفة ولا حسيب ولا رقيب، فمعروفة مهنه وأهدافه وسبله، وهو القابع في معسكر الشحت والسحت بارتداء الكمامات، ليست تلك المستعملة للوقاية من كوفيد، بل هي أقنعة حرباء تغير الألوان، لإخفاء معالم المكر والخداع، فليدعني أقول له عزيزي:


"غزيد قلّز تحت الجلابة…… شكون مسوّق ليك".

أخبار ذات صلة