بعد تعرضه لاعتداء شنيع وقطع أربطة يده.. حارس فتيان الوداد بدر القدميري يتحوّلُ إلى مهاجم ويسجل أولى أهدافه الرسمية مع الحمر - El botola - البطولة

بدر أنور القدميري

بعد تعرضه لاعتداء شنيع وقطع أربطة يده.. حارس فتيان الوداد بدر القدميري يتحوّلُ إلى مهاجم ويسجل أولى أهدافه الرسمية مع الحمر

أمين لمنور ( البطولة )
21 نونبر 2021على الساعة13:30

استعاد بدر أنور القدميري، حارس مرمى فتيان ، نشاطه الكروي رفقة الفريق الأحمر، بعد الاعتداء الذي تعرض له التاسع من شهر فبراير الماضي، وتسبب في قطع أربطة يده اليسرى.


وحسب صفحة "وداد تي في"، فبدر القدميري شارك في المباراة التي جمعت يومه الأحد، فتيان الفريق الأحمر بالوفاء الرياضي لأهل الغلام، برسم بطولة عصبة الدار البيضاء.


وأضاف ذات المصدر أن مصطفى المستوري، مدرب فئة الفتيان قرر تغيير مركز اللاعب القدميري من حراسة المرمى إلى قلب الهجوم، حيث نجح في تسجيل إحدى أهداف المباراة وكان قريبا من إضافة أخرى.

وتألق اللاعب المذكور بشكل كبير في مباراة اليوم، رغم أنها أول مباراة يخوضها كقلب هجوم وليس حارسا للمرمى، بعد الاعتداء الشنيع الذي تعرض له من قبل مجهولين، اعترضوا سبيله لسرقة هاتفه النقال، بالإضافة إلى إصابته بسكين على مستوى أربطة يده اليسرى، وهو ما تطلب نقله آنذاك للمستشفى لإجراء عملية جراحية كللت بالنجاح.


ورغم خضوعه لبرنامج تأهيلي خاص بعد العملية الجراحية، إلا أن مسألة عودة بدر القدميري إلى مركز حراسة المرمى تبقى صعبة شيئا ما، نظرا لتضرر أربطة يده اليسرى، وهو ما جعل المؤطر مصطفى المستوري يستعين به كقلب هجوم.


للإشارة فالمباراة التي جمعت فتيان الوداد بالوفاء الرياضي لأهل الغلام، انتهت بفوز الحمر بأربعة أهداف لهدفين. 

أخبار ذات صلة