مبينزا يُوطِّد علاقته بالشباك بثنائية في مرمى السوالم ويبتعد في صدارة هدافي الدوري الاحترافي (7) - El botola - البطولة

غي مبينزا يحتفل بأحد هدفيْه مع زملائه

مبينزا يُوطِّد علاقته بالشباك بثنائية في مرمى السوالم ويبتعد في صدارة هدافي الدوري الاحترافي (7)

أيوب رفيق (البطولة)
19 نونبر 2021على الساعة17:35

يستمر المهاجم المُنحدر من الكونغو برازافيل، غي مبينزا، في الضّرب بقوة وإظهار فعاليته أمام المرمى، بعد إحرازه هدفيْن في مباراة فريقه أمام ، اليوم الجمعة، لحساب الجولة الـ11 من "إنوي"، والتي انتهت بفوز "الحُمر" بأربعة أهداف لثلاثة.


وبات مبينزا مُحلّقا في صدارة هدافي الدوري المحلي برصيد سبعة أهداف، متفوقاً على جناح الفريق السالمي، هيثم البهجة، بهدفيْن، وبثلاثة أهداف على عدة لاعبين مثل توفيق إجروتن، مهاجم اتحاد طنجة وحميد أحداد، مهاجم الرجاء الرياضي.

وأضحى ذو الـ21 ربيعاً من الأسلحة الهامة في الخط الأمامي للكتيبة الودادية، إذ نجح لحدود الآن في تعويض رحيل الدولي المغربي ، الذي غادر الفريق في الصيف الفارط مُنضماً إلى هاتاي سبور التركي.


ويملك مبينزا القُدرة على حُسن التمركز داخل مربع العمليات والارتقاء للتعامل مع الكرات الهوائية، فضلاً عن اندفاعه البدني وتفوقه في الالتحامات الثنائية مع المدافعين، مما يجعل منه رافداً أساسياً للتنشيط الهجومي للوداد.


وابتعد النادي الأحمر في صدارة الدوري المحلي برصيد 29 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن المُطارد ، الذي يُجري حالياً مباراته أمام شباب المحمدية، على أرضية "الملعب البلدي لبرشيد"، برسم الجولة الـ11 من المسابقة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة