الداودي يُوقّع هدفه الأول من ضربة حرة بقميص الوداد في مباراة الشباب الرياضي السالمي - El botola - البطولة

جلال الداودي

الداودي يُوقّع هدفه الأول من ضربة حرة بقميص الوداد في مباراة الشباب الرياضي السالمي

أيوب رفيق (البطولة)
19 نونبر 2021على الساعة15:55

سجَّل ، متوسط ميدان ، باكورة أهدافه مع الفريق الأحمر، في المباراة التي تجمعه في هذه الأثناء بنظيره ، على أرضية ملعب "أحمد شكري" بالزمامرة، لحساب الجولة الـ11 من "إنوي".


ودوَّن قائد السابق هدفه من خلال ضربة حرة ركنها على يمين الحارس هشام العلوش، وذلك في الدقيقة الـ22'، مُضيفاً الهدف الثاني لفريقه، علماً أن نتيجة المباراة مع نهاية شوطها الأول تُشير إلى تفوق كتيبة وليد الركراكي بهدفيْن لهدف.


وثبَّت اللاعب البالغ من العمر 33 سنة أقدامه في التشكيلة الرسمية للوداد في المباريات الأخيرة، بعدما أبلى البلاء الحسن في عدة مناسبات، ليُصبح عنصراً أساسياً في وسط الميدان إلى جانب يحيى جبران وأيمن الحسوني.


وكان الداودي قد التحق بصفوف الوداد في الميركاتو الصيفي المنصرم، في صفقة انتقال حر، عقب فك ارتباطه بنادي السعودي، ليرتبط بحامل لقب الدوري المغربي الاحترافي لغاية صيف سنة 2023.


وافتتح للفريق الأحمر حصة التسجيل في مباراة النادي السالمي المدافع أشرف داري في الدقيقة الخامسة، ثم أضاف الداودي الهدف الثاني، قبل أن يُقلّص رجال الإطار الوطني، رضوان الحيمر الفارق بواسطة المهاجم زكريا بلمعاشي، كما أهدر الفريق فرصة تعديل النتيجة إثر تضييع قائده ياسين نجيمة لضربة جزاء.

أخبار ذات صلة