الدوادي: "أي لاعب يطمح لحمل قميص النادي الأكثر تتويجا في المغرب وأعد الأنصار بتقديم الإضافة" - El botola - البطولة

جلال الداودي

الدوادي: "أي لاعب يطمح لحمل قميص النادي الأكثر تتويجا في المغرب وأعد الأنصار بتقديم الإضافة"

م.ذ (البطولة)
31 غشت 2021على الساعة21:15

قال ، المُلتحق حديثاً بصفوف ، إنه فضّل عرض النادي الأحمر رغم العروض التي توصل بها من أندية أخرى، مؤكدا في الوقت نفسه أن حمل قميص بطل "إنوي" - القسم الأول يُعد هدفاً لأي لاعب، نظراً لكونه النادي الأكثر تتويجا في المغرب.


وأوضح قائد الجيش الملكي السابق في تصريح للصفحة الرسمية للوداد على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بالقول: "ارتباطي بالوداد جاء مباشرة بعد فسخ عقدي مع الرائد السعودي، اتصلت بي أندية عديدة لكن حينما تحدثت إلى المدرب وليد الركراكي اقتنعت بهذا الاختيار، كما أن الرئيس تحدث إلي بصورة جيدة مما حفزني على هذه الخطوة".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "أي لاعب يطمح لحمل قميص النادي الأكثر تتويجا في المغرب، إنه تحدّ بالنسبة لي أريد كسبه وتقديم الإضافة، هدفي هو تقديم مستويات جيدة والارتقاء إلى انتظارات الأنصار بمردود طيب".


"أمل التوفيق في نهاية الموسم وإسعاد الجماهير الودادية، التي أشكرها بهذه المناسبة على حفاوة استقبالها لي، وأعدها بأنني سأكون في الموعد"، يُردف لاعب الرائد السعودي سابقاً، الذي وقع عقداً في القلعة الحمراء يمتد لموسميْن.


وجاور الداودي البالغ من العمر 33 سنة مجموعة من الأندية الوطنية في السنوات الماضية، على غرار الفتح الرياضي وأولمبيك آسفي وحسنية أكادير، قبل انضمامه إلى الرائد صيف سنة 2019 ثم إعارته لستة أشهر إلى الجيش الملكي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة