رضوان جيد: "غاية الناس لا تلزمني" وجماهير الوِداد تُعلّق: "سجالك مع المناصرِين ينقص من قيمتك!" - El botola - البطولة

رضوان جيد: "غاية الناس لا تلزمني" وجماهير الوِداد تُعلّق: "سجالك مع المناصرِين ينقص من قيمتك!"

ع.إ (البطولة)
21 نونبر 2021على الساعة22:50

أضحت علاقة جماهير نادي ، متشنجة أكثر من أي وقت مضى، مع الحكم الدولي رضوان جيد، على خلفية قراراته التحكيمية في المباراة الأخيرة للحمر، أمام ، لحساب الجولة الـ11 من "إنوي".


وأثار الحكم المذكور، جدلا واسعا، خاصة بين أنصار النادي الأحمر، في ظل رده بطريقة غير مباشرة على الجماهير الودادية الغاضبة، عبر حسابه الرسمي في تطبيق "إنستغرام".


وبدأ رضوان جيد إثارة الجدل، منذ أن أعاد نشر أحد البلاغات التي أصدرها منخرطو الوداد، كاحتجاج على قراراته التحكيمية أمام الشباب السالمي.


وعاد رضوان جيد، لاستفزاز الجماهير الودادية مرة أخرى، بعد أن نشر "سطوري" جديد، يتضمن عبارات: "يقولون: إرضاء الناس غاية لا تدرك.. وأنا أقول: إرضاء الناس غاية لا تلزمني.. صباح الأنوار للجميع ما عدا المخرمزين".


وانتقدت فئة عريضة من الوداديين، الطريقة التي أضحى يتعامل بها الحكم عبر حساباته الرسمية في مواقع التوصل الاجتماعي، إذ أكد البعض أن "سجاله مع المناصرِين ينقص من قيمته"، ويعكس عدم احترافيته (حسب وصفهم).


وعبرت فعاليات نادي الوداد الرياضي، عن استيائها بعد مواجهة السوالم، جراء احتساب جيد لثلاث ركلات جزاء لصالح أصحاب الأرض "مشكوك في أمرها"، مع حرمان الزوار من أخرى (حسب تعبيرهم دائما).


يذكر أن رفاق أشرف داري، كانوا قد حسموا مواجهة السوالم لصالحهم بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، على أرضية ملعب "أحمد شكري" بالزمامرة.

أخبار ذات صلة