بنشرقي يرد على استبعاده من قبل خليلوزيتش بتألق جديد رفقة الزمالك وتسجيل هدفين قاد بهما فريقه لصدارة الدوري "مؤقتا" - El botola - البطولة

بنشرقي يرد على استبعاده من قبل خليلوزيتش بتألق جديد رفقة الزمالك وتسجيل هدفين قاد بهما فريقه لصدارة الدوري "مؤقتا"

ن . ج (البطولة)
25 دجنبر 2021على الساعة21:27

قاد الدولي المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم المصري، فريقه لتحقيق فوز كبير على حساب غزل المحلة بأربعة أهداف دون رد، لحساب الجولة الثامنة من الممتاز.


وساهم بشرقي في عودة الزمالك إلى صدارة الدوري المصري "مؤقتا"، بعد نجاحه في تسجيل هدفين خلال مباراة اليوم عند الدقيقتين الـ37 والـ74.


ورفع بنشرقي حصيلته التهديفية في الدوري خلال هذا الموسم إلى 3 أهداف، علما أن تعرضه للإصابة حرمه من المشاركة في العديد من المواجهات.


وشارك اللاعب المذكور مؤخرا رفقة المنتخب الرديف، في بطولة كأس العرب "فيفا قطر 2021"، حيث كان من بين الركائز الأساسية التي اعتمد عليها الناخب الوطني الحسين عموتة في المسابقة.


ويأتي تألق اللاعب في مباراة اليوم كرد غير مباشر منه على قرار الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، الذي استبعده من قائمة التي ستخوض غمار نهائيات كأس أمم أفريقيا في الكاميرون، مطلع السنة القادمة.


وتسارع إدارة نادي الزمالك الزمن من أجل تجديد عقد المهاجم المغربي أشرف بن شرقي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، باعتباره من بين أفضل المحترفين داخل الدوري المصري، وكذا لرغبة العديد من الأندية الخليجية في الاستفادة من خدماته انطلاقا من الموسم الكروي القادم.


أخبار ذات صلة