من بينها هدف أوناجم وثنائية بنشرقي.. الزمالك يتغلب على غزل المحلة برباعية نظيفة ويرتقي لصدارة الدوري المصري - El botola - البطولة

نادي الزمالك من مباراة غزل المحلة

من بينها هدف أوناجم وثنائية بنشرقي.. الزمالك يتغلب على غزل المحلة برباعية نظيفة ويرتقي لصدارة الدوري المصري

إسماعيل نعمان (البطولة)
25 دجنبر 2021على الساعة20:05

قاد و، المحترفان في صفوف فريقهما للانتصار على برباعية نظيفة، في المباراة التي احتضنها ملعب "القاهرة الدولي"، لحساب الجولة الثامنة من .


وافتتح مصطفى فتحي النتيجة لصالح الزمالك بهدف في الدقيقة الـ36، قبل أن يضيف أشرف بنشرقي الهدف الثاني في الدقيقة الـ38 من عمر الفصل الأول.


وفي الشوط الثاني، أضاف محمد أوناجم الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ71، قبل أن يعود أشرف بنشرقي لزيارة مرمى الضيوف بهدف ثان له ورابع لفريقه في الدقيقة الـ74.


وبهذه النتيجة، ارتقى الزمالك لصدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، من ثماني مباريات، بينما تراجع الأهلي للوصافة، علما أنه خاض ست مباريات فقط انتصر فيها جميعها، في حين تجمدت حصيلة غزل المحلة عند النقطة العاشرة في المركز التاسع.


يذكر أن رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، قررت إيقاف مسابقة الدوري ما بين الـ27 دجنبر حتى السادس من فبراير بسبب انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا من التاسع من يناير وحتى السادس من فبراير المقبلين في الكاميرون.