"اشترى حذاءً من زميله وضربه بعد مطالبته بثمنه".. نادي غزل المحلة يقرر إيقاف النيجيري موسيس وإحالته على المجلس التأديبي - البطولة

"اشترى حذاءً من زميله وضربه بعد مطالبته بثمنه".. نادي غزل المحلة يقرر إيقاف النيجيري موسيس وإحالته على المجلس التأديبي

ج. ف (البطولة)
13 يناير 2021 على الساعة 21:54

أثار المهاجم النيجيري، إيدو موسيس، الجدل في الوسط الرياضي المصري خلال الساعات الماضية، بعد انتشار إشاعة حول وقوع نادي ضحيةً لـ"الاحتيال" بتعاقده مع "توأم اللاعب" الذي كان محترفاً في نادي .


ونفى مدرب الفريق، خالد عيد، صحة ما تداولته بعض الصفحات والمواقع المصرية، لكنه أكد في المقابل خبر "إيقاف" المهاجم النيجيري واستبعاده من التدريبات إلى حين عرضه على المجلس التأديبي، مع وجود إمكانية كبيرة لفسخ التعاقد معه.

هذا واعترف مدرب غزل المحلة بحدوث "شجار عنيف" في تدريبات الفريق، حيث قال: "موسيس اعتدى بالضرب على زميله محمود صلاح بسبب خلاف على حذاء رياضي كان قد اشتراه منه. لقد رفض دفع ثمنه وبدأ ينهال بالضرب على زميله".



وشكّك متابعو غزل المحلة الممارس في مستوى وقدرات المحترف النيجيري إيدو موسيس، بعد ظهوره بأداء باهت منذ انضمامه إلى الفريق قادماً من مصر المقاصة، كما حازت "إشاعة احتياله على النادي بإرسال توأمه للالتحاق به عوضاً عنه" على انتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وتناولها البعض على أنها "حدث طريف".

أخبار ذات صلة