المصري "ميدو" يُهاجم عموتة بسبب تصريحه عن إمكانية انضمام بنشرقي لفريق أكثر تميُّزاً من الزمالك - El botola - البطولة

المصري "ميدو" يُهاجم عموتة بسبب تصريحه عن إمكانية انضمام بنشرقي لفريق أكثر تميُّزاً من الزمالك

أ.ر (البطولة)
01 دجنبر 2021على الساعة10:25

هاجم الدولي المصري السابق، أحمد حسام ميدو، مدرب ، الحسين عموتة، بسبب تصريحات هذا الأخير التي قال فيها إن مسابقة تُشكّل فرصة للاعب كي ينضم إلى نادٍ أكثر تميّزاً من ، وستفتح له آفاقاً أرحب في مساره الكروي.


وقال "ميدو" لدى حديثه عبر قناة "المحور": "تصريح غير موفق من عموتة، وارد أن يقول هذا الكلام بينه وبين اللاعب من أجل تحفيزه، وهذا التصريح يتضمن عدم احترام لنادي الزمالك. من الواضح أن عموتة لا يعلم قيمة الزمالك وحجمه، كل اللاعبين الذين انضموا للزمالك النادي هو من صنع شهرتهم".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "بنشرقي كان يلعب في الهلال السعودي بشكل غير منتظم واحترف في فرنسا ولم يشارك، فلا يليق أن يقول المدير الفني لمنتخب المغرب هذا الكلام. أقول لعموتة إذا لم تكن تعرف الزمالك فراجع تاريخه، الزمالك كان بوابة إيمانويل إمونيكي لكي ينضم إلى سبورتنج لشبونة".


ويدور لغط واسع في أوساط جماهير الزمالك حول مستقبل الدولي المغربي، الذي ينتهي عقده مع النادي الأبيض في الصيف القادم، ولازالت المحادثات قائمة بينه وبين حامل لقب من أجل التوصل لاتفاق يقضي بتجديد الارتباط.


وكان عموتة قد أشاد بالمؤهلات التي يتمتَّع بها بنشرقي، في الندوة الصحفية التي عقدها، أمس الثلاثاء، والتي تسبق مباراة فلسطين، ومن المُرجّح أن يُشارك اللاعب كأساسي في المقابلة التي ستنطلق في الخامسة عصراً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "الجنوب".

أخبار ذات صلة