في أول يوم لعودته رفقة والده لمجلس إدارة الزمالك.. أمير مرتضى منصور يعقد جلسة مع بنشرقي رغبةً منه في تجديد عقد المغربي - El botola - البطولة

في أول يوم لعودته رفقة والده لمجلس إدارة الزمالك.. أمير مرتضى منصور يعقد جلسة مع بنشرقي رغبةً منه في تجديد عقد المغربي

م.ذ (البطولة)
24 نونبر 2021على الساعة10:55

عقد أمير مرتضى منصور، العائد إلى منصب المُشرف على الكرة بنادي ، جلسةً مع المهاجم المغربي، في أول يوم عقب عودته إلى مجلس إدارة الفريق المصري رفقة والده مرتضى منصور، الذي سجّل بدوره رجوعه إلى رئاسة "الأبيض"، بناءً على قرار وزارة الشباب والرياضة.


وكشفت تقارير إعلامية مصرية أن المسؤول الإداري بنادي الزمالك تحدّث إلى بنشرقي في جلسة سريعة، في الوقت الذي يرغب فيه حامل لقب في تجديد عقد اللاعب والإبقاء على خدماته لمواسم إضافية.


ويتواجد بنشرقي في صلب اهتمامات الإدارة القديمة - الجديدة للزمالك، والتي تسعى إلى الحفاظ عليه وتحصينه من إمكانية رحيله إلى نادٍ آخر، علماً أن عقده الحالي ينتهي مع نهاية الموسم الكروي الجاري.


ومن المُنتظر أن يعقد مسؤولو الزمالك اجتماعات أخرى مع بنشرقي ووكيل أعماله، لمحاولة التوصل إلى اتفاق يقضي بتمديد مقام اللاعب داخل الفريق المصري.


تجدر الإشارة إلى أن المغربي سيخوض آخر مباراة غدا الخميس مع الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا، قبل الانضمام إلى المنتخب الوطني الرديف للمشاركة في نهائيات كأس العرب بدولة قطر.

أخبار ذات صلة