بيراميدز يُوافق على مشاركة الكرتي في كأس العرب واللاعب يُغادر فريقه نحو المنتخب الرديف بعد مباراة الإثنين القادم - El botola - البطولة

وليد الكرتي

بيراميدز يُوافق على مشاركة الكرتي في كأس العرب واللاعب يُغادر فريقه نحو المنتخب الرديف بعد مباراة الإثنين القادم

أيوب رفيق (البطولة)
20 نونبر 2021على الساعة12:52

أفادت تقارير إعلامية مصرية بأن نادي أشَّر على مشاركة لاعبه رفقة في نهائيات كأس العرب، التي ستُقام ما بين الـ30 من نونبر الحالي والـ18 من دجنبر القادم بدولة قطر.


وكشفت صحيفة "اليوم السابع" المحلية أن الكرتي سيلتحق بـ"أسود الأطلس" بعد مباراة فريقه أمام "إيسترن كومباني"، بعد غد الإثنين، لحساب الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز، للاستعداد رفقة كتيبة المدرب الحسين عموتة للمسابقة.


ويُراهن عموتة على خدمات الكرتي في نهائيات كأس العرب، إذ يُعتبر اللاعب من الركائز الأساسية للمنتخب الرديف، بعد مساهمته في التتويج بلقبيْ كأس أمم أفريقيا للمحليين سنتيْ 2018 و2020.


ويُقدّم صاحب الـ27 سنة عروضاً جيدة مع فريقه المصري الذي انضم إليه في الصيف الفارط قادماً من ، حيث أحرز ثلاثة أهداف في الجولات الأربع الأولى من الدوري المحلي لحدود الآن.


يُذكر أن الكرتي سجّل حضوره في المعسكر الأخير للمنتخب الرديف، الذي تخللته مباراة ودية أمام منتخب البحرين بمدينة المنامة وأخرى أمام سنغافورة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أخبار ذات صلة