الكرتي يصل مصر ويستعد للظهور الأول مع بيراميدز ضمن ودية "السكة الحديد" - El botola - البطولة

الكرتي يصل مصر ويستعد للظهور الأول مع بيراميدز ضمن ودية "السكة الحديد"

أيوب رفيق (البطولة)
17 أكتوبر 2021على الساعة16:05

وصل المغربي ، المُنضم حديثاً إلى نادي ، إلى الديار المصرية، في الساعات القليلة الماضية، في أفق تدشين مساره مع الفريق الذي التحق به بموجب عقدٍ يمتد لأربعة مواسم قادماً من .


وقال المدير الرياضي لنادي بيراميدز، هاني سعيد، إن لاعب المنتخب المغربي الرديف سيُشارك في المباراة الودية للفريق أمام نظيره "السكة الحديد"، مساء اليوم الأحد، في أول ظهور للكرتي بقميص فريقه المصري الجديد.


وسيكون صاحب الـ27 سنة حاضراً في أولى مباريات بيراميدز بمسابقة أمام "مصر المقاصة" (لم يتم تحديد موعدها بعد)، مُقابل غيابه عن المواجهات الحالية في ، لعدم قيده في اللائحة القارية، إلى حين فتح الباب من طرف "الكاف" لإضافته من طرف بيراميدز.


ويُراهن أنصار الفريق المصري على الدولي المغربي ويؤمنون بالإمكانيات التي يتوفر عليها، فضلاً عن الخبرة التي راكمها جراء مجاورته للوداد لثمانية مواسم، سواء في الدوري المغربي أو دوري أبطال أفريقيا.


يُذكر أن الكرتي ودَّع مكونات حامل لقب البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي" بعد آخر مقابلة شارك فيها بقميصه قبل حوالي ثلاثة أسابيع، كما بادله فصيل "وينرز" الوداع وأثنى على أخلاقه وتفانيه في الدفاع عن شعار الوداد خلال المدة التي لعب فيها للنادي.

أخبار ذات صلة