إصابة تلو الأخرى بكورونا وإلزامية لعب مباراة الجيش.. إحباط وأسى لدى مكونات الرجاء في "العزل الصحي" - El botola - البطولة

إصابة تلو الأخرى بكورونا وإلزامية لعب مباراة الجيش.. إحباط وأسى لدى مكونات الرجاء في "العزل الصحي"

م.ع (البطولة)
26 دجنبر 2021على الساعة15:42

يعيش البيت، جوا من الإحباط والأسى بسبب مواصلة توغل "فيروس كورونا" بين صفوف مكونات "النسور" قبل مواجهة ، لحساب الجولة الـ14 من "إنوي".


وانضاف يومه الأحد، اللاعب عبد الإله مدكور، إلى قائمة المصابين بـ"العدوى"، التي تضم بداية محمد الناهيري في قطر، ثم الثنائي محسن متولي (متحور أوميكرون) إلى جانب حميد أحداد.


وأكد مصدر خاص لـ"البطولة"، أن إلزامية لعب مباراة الجيش، وإصرار العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، على عدم تأجيلها، تسبب في إحباط للاعبين داخل مقر الإقامة، حيث تخضع البعثة لحجر صحي إجباري، منذ عودتها الخميس الماضي من قطر، بعد مواجهة الأهلي المصري لحساب كأس السوبر الأفريقي.


وأضحى عدد المصابين بالعدوى داخل الفريق الأخضر، مهددا بالارتفاع، وذلك قبل يوم واحد فقط من الموعد الذي حددته العصبة مسبقا لإجراء اللقاء المذكور (يوم غد الإثنين، 20:30 غرينيتش +1)، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في العاصمة الرباط.

يذكر أن الرجاء الرياضي، لم يخض حصته التدريبية اليوم، كما كان مبرمجا، بسبب ظهور الحالة الإيجابية الجديدة (مدكور)، ما يزيد مسألة تحضير الفريق لمواجهة الجيش الملكي تعقيدا، إلى جانب رفض أعمدة "الخضر"، التوجه إلى الرباط، والتدرب، استعدادا لملاقاة "عساكر العاصمة"، الأمر الذي لم يتقبله الرئيس أنيس محفوظ، حسب ما أشارت إليه "البطولة" في مواد سابقة.

أخبار ذات صلة