الجيش الملكي يصدر بلاغا "استنكاريا" بسبب قرار تأجيل مواجهة الرجاء - El botola - البطولة

الجيش الملكي يصدر بلاغا "استنكاريا" بسبب قرار تأجيل مواجهة الرجاء

م.ع (البطولة)
26 دجنبر 2021على الساعة19:27

أصدر نادي ، بلاغا استنكاريا، بسبب قرار العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، المتمثل في تأجيل مواجهة ، لحساب الجولة الـ14 من "إنوي".


ووصف النادي العسكري، قرار العصبة بـ"الخرق لقانون المنافسات، الذي عممته الجامعة على الأندية والمرتبط بتبعات فيروس كورونا وانعكاسه على المشهد الختامي".


وعبر "عساكر العاصمة"، عبر البلاغ، عن استغرابهم لقرار التأجيل، وذلك يوما واحدا قبل موعد المباراة (يوم غد الإثنين 20:30 غرينيتش +1).


وعزز الجيش الملكي، بلاغه بما جاء في المراسلة التي بعثتها الجامعة للأندية قبل انطلاق الموسم، والتي تتضمن: "في حال تعذر على أي فريق إجراء مباراة بسبب عدم توفره على الحد الأدنى لعدد اللاعبين، أول لم يتمكن من الحضور، إلى مكان إجراء المباراة، بسبب قيود التنقل أو أسباب أخرى مرتبطة بداء كوفيد 19، فإن الفريق يعتبر منهزما في هذه المباراة بنتيجة 2-0، باستثناء الحالات الأخرى المتعلقة بالقوة القاهرة وغير المرتبطة بالوباء".

وجاء في مراسلة الجامعة كذلك "حسب بلاغ الجيش": "على الفرق المشاركة في المنافستين سالفتي الذكر، تقديم على الأقل 11 لاعبا جاهزا، ضمنهم حارس مرمى و4 بدلاء للمشاركة في المباراة، بغض النظر عن اللاعبين المصابين بالفيروس".

أخبار ذات صلة