هيئة منخرطي الوداد: "نستنكر قرار تأجيل مباراة الجيش والرجاء!" - El botola - البطولة

هيئة منخرطي الوداد: "نستنكر قرار تأجيل مباراة الجيش والرجاء!"

ع.م (البطولة)
26 دجنبر 2021على الساعة20:28

أصدرت هيئة منخرطي نادي ، بلاغا استنكاريا، بعد قرار العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، المتعلق بتأجيل موعد مباراةوضيفه ، برسم الجولة الـ14 من "إنوي".


وعبرت الهيئة، عن استغرابها من القرار: "نتساءل نحن هيئة منخرطي نادي الوداد الرياضي، المنافس على البطولة الوطنية الاحترافية، عن موقف الجهات المنظمة للعبة من كل التصريحات شديدة اللهجة التي سبق وأصدرتها، والتي حسمت في أمر تأجيل المباريات".

وذكّرت الهيئة ذاتها الجامعة، بالقوانين التي فرضتها قبل بداية الموسم، والمتمثلة في اعتبار الفرق الغير قادرة على توفير العدد الكافي من اللاعبين أو التنقل إلى مكان إجراء المباراة، منهزمة.

وجاء في البلاغ: "كيف يمكننا أن ننسى، أنه وخلال السنة الماضية فرض على نادي الوداد الرياضي، والممثل الوحيد للبلاد في أكبر مسابقة قارية حينها، استقبال خصمه خارج أرض الوطن بسبب إغلاق الحدود وتفشي الوباء، ثم سمح لفريقين آخرين باستقبال خصومهما داخل المغرب رغم توفر نفس الأسباب والظروف".

وعبر نادي الجيش الملكي، بدوره عن استنكاره لقرار العصبة، من خلال بلاغ نشره مساء يومه الأحد، وضف من خلال القرار بـ"الخرق لقانون المنافسة".


يذكر أن الرجاء الرياضي، سجل 4 حالات إيجابية، بين صفوف اللاعبين، ويتعلق الأمر بكل من "محسن متولي (متحور أوميكرون) وعبد الإله مدكور، وحميد أحداد، إلى جانب محمد الناهيري العالق في قطر.

أخبار ذات صلة