السلامي: "مباراتنا أمام السريع كانت بمثابة لقاء 'سد' ومواجهة الوداد فرصة لإنهاء شطر الذهاب بأفضل صورة" - El botola - البطولة

جمال السلامي

السلامي: "مباراتنا أمام السريع كانت بمثابة لقاء 'سد' ومواجهة الوداد فرصة لإنهاء شطر الذهاب بأفضل صورة"

إسماعيل نعمان (البطولة)
26 دجنبر 2021على الساعة09:35

اعتبر ، مدرب الرياضي، مواجهة فريقه أمام، بمثابة مباراة سد، مؤكدا أن الانتصار فيها منح لاعبيه شحنة من الاطمئنان قبل ملاقاة في آخر مباريات شطر الذهاب.


وقال السلامي في تصريح صحفي: "أهنئ اللاعبين أولا، المباراة لم تكن سهلة، واجهنا خصما حقق انتصارين في آخر دورتين، فهي كانت مواجهة سد، وكان لزاما علينا أن نظهر شخصيتنا حتى نرتقي في الترتيب".


وواصل: "الفريق ظهر بصورة مطمئنة، اللاعبون تحرروا في المباراة، سجلنا هدفين ولم تهتز شباكنا وهذا أمر مهم، أهنئ وأشيد بركائز الفريق لأن بصمتهم كانت كبيرة في الانتصار على السريع".


واختتم: "الفوز سيعطينا الاطمئنان قبل مواجهة الوداد المهمة، خاصة وأن لدينا بعض الغيابات، مثل سعد آيت الخرصة. المباراة القادمة ستكون فرصة لإنهاء مشوار الذهاب بأفضل صورة".


وحمل هدفي الفريق العاصمي توقيع كل منا رضا الهجهوج وجونيور كاميني، علما أن مواجهته أمام الوداد ستجرى بعد غد الثلاثاء، على البساط الأخضر لملعب "مولاي الحسن" بمدينة الرباط، بدايةً من الثامنة والنصف مساءً (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة