موتسيبي: "علينا أن نتحلى بالثقة ونواجه التحديات مثلما حدث في اليورو وكأس العرب.. واثق أن الكاميرون ستجعل شعبها وأفريقيا فخورين" - El botola - البطولة

باتريس موتسيبي

موتسيبي: "علينا أن نتحلى بالثقة ونواجه التحديات مثلما حدث في اليورو وكأس العرب.. واثق أن الكاميرون ستجعل شعبها وأفريقيا فخورين"

إسماعيل نعمان (البطولة)
21 دجنبر 2021على الساعة18:20

اجتمع باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، برئيس دولة الكاميرون بول بيا، من أجل الحديث عنالتي ستحتضنها بلاده ما بين التاسع من يناير والسادس من فبراير المقبلين.

وقال موتسيبي في تصريحات إعلامية: "حظينا باجتماع جيد جداً مع رئيس الكاميرون، الأمر الأكثر أهمية هو الثقة، وفي اجتماع الأمس تحدثنا عن الإرشادات والخدمات وهناك عمل جيد تم عمله، هذا ما يجعلنا واثقين أننا نستطيع إقامة كأس الأمم الأفريقية في العام المقبل في الكاميرون وذلك يجعل شعب الكاميرون وأفريقيا فخورين".


وأضاف: "انظروا إلى ما حدث في كأس العرب كان هناك الآف المشجعين، وذهبت إلى ويمبلي لمشاهدة نهائي البطولة الأوروبية، يجب علينا قبول المشكلات وأن نتحداها وألا نخجل منها، يجب أن يكون لدينا الثقة والإيمان بأن نتخطاها".


وتابع الجنوب أفريقي: "لن نوافق على حضور أي شخص في الملعب بدون أن يحمل شهادة الـPCR، لأنه يجب علينا حماية المشاركين في هذا الحدث وسنقوم بعمل اختبارات لكل الحضور بالطبع، لأنني سأحصل على تقرير بعد نهاية البطولة".


واختتم: "يجب أن يكون لدينا الثقة والإيمان في أنفسنا كأفريقيين، ويجب أن نؤمن بأنفسنا أننا نستطيع إقامة بطولة كأس أمم أفريقيا ناجحة في الكاميرون وتجعل شعب الكاميرون فخورين".



أخبار ذات صلة