الأمين العام لـ"الكاف" عن ملعب "ياوندي" بالكاميرون: "تمنيت لو كنت لاعبا لأخوض مباراة على أرضيته.. كل شيء يسبر على ما يرام بخصوص 'الكان'" - El botola - البطولة

الأمين العام لـ"الكاف" فيرون موسينجو أومبا يتفقد ملعب "ياوندي" بالكاميرون

الأمين العام لـ"الكاف" عن ملعب "ياوندي" بالكاميرون: "تمنيت لو كنت لاعبا لأخوض مباراة على أرضيته.. كل شيء يسبر على ما يرام بخصوص 'الكان'"

إسماعيل نعمان (البطولة)
15 دجنبر 2021على الساعة11:15

يسبح أعضاء الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خارج تيار الأنباء التي تشير إلى إمكانية تأجيلالقادمة، والتي ستستضيفها الكاميرون ما بين التاسع من يناير والسادس من فبراير القادمين.


وفي الوقت الذي تضغط فيه الأندية الأوروبية على "الفيفا" و"الكاف" من أجل تأجيل "الكان"، تواصل الكاميرون الكشف عن استعداداتها للمسابقة القارية، والتي كان آخرها إظهار الصور النهائية لملعب "ياوندي" الذي سيستضيف حفل الافتتاح.


وعمل فيرون موسينجو أومبا، الأمين العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على مخالفة كل التوقعات، بزيارته لملعب ياوندي، والإشادة بأرضيته، مقدما تطميناته بخصوص إنهاء الكاميرون لكل النقاط التي كانت محط شكوك.


وقال أومبا في تصريحات نشرها موقع "cfoot" الكاميروني: "هذا رائع، إنه ملعب جميل جدا، كنت سأتمنى لو كنت لاعبا حتى أخوض مباراة على هذه الأرضية".


واختتم: "هذه زيارتي الرابعة هنا، الأمور تسير بشكل جيد، كانت هناك أمور تقلقني سابقا لكنني تلقيت حينها وعودا بأن كل شيء سيكون جاهزا لافتتاح كأس أفريقيا".

أخبار ذات صلة